الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات ترفع محطاتها إلى 75 وجهة وتستأنف رحلاتها إلي وارسو 4 سبتمبر
20 شركة طيران تسير 100 رحلة دولية من مطار دبي اليوم
طيران الإمارات

طيران الإمارات ترفع محطاتها إلى 75 وجهة وتستأنف رحلاتها إلي وارسو 4 سبتمبر

كتبت – أماني سامح – وكالات : قامت شبكة طيران الإمارات العالمية، برفع عدد المحطات التي تغطيها إلى 75 وجهة في سبتمبر المقبل، بعد تسيير رحلات إلى مدينة وارسو.

وتستأنف الشركة خدمات الركاب إلى وارسو بدءاً من 4 سبتمبر المقبل برحلتين في الأسبوع، ثم تزيد إلى 3 رحلات أسبوعياً في 7 أكتوبر المقبل.

وهكذا يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة الإمارات العالمية إلى 75 وجهة في سبتمبر المقبل، فيما ستصبح وارسو المدينة الأوروبية الـ25 ضمن شبكة طيران الإمارات.

ومازالت الإمارات تواصل العمل لاستعادة شبكة خطوطها تدريجياً إلى ما كانت عليه قبل فيروس كورونا.

كما تعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب بمسؤولية لتلبية الطلب على السفر مع إعطاء الأولوية دائماً لصحة وسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها.

وقد نالت تجربة الدرجة الأولى في طيران شركة الإمارات لقبين ضمن جوائز “تريب أدفايزر تشويس 2020” للناقلات الجوية العالمية، نهاية الشهر الماضي ، حيث حصدت جائزتي أفضل درجة أولى في العالم وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط. وتربعت الناقلة على هذا العرش منذ إطلاق الجائزة عام 2017، أي للعام الرابع على التوالي.

واحتفظت الإمارات بمركزها ضمن قائمة أفضل 10 ناقلات جوية في العالم، كما حصلت على جوائز أخرى منها لقب أفضل درجة سياحية وخيار المسافرين الأول في الشرق الأوسط. ويقيم “تريب أدفايزر” الناقلات العالمية حسب مراجعات كمية ونوعية من المسافرين يتم جمعها خلال 12 شهراً.

إقرأ أيضاً :

طيران الإمارات تسير 60 رحلة أسبوعية إلى باكستان اعتباراً من منتصف أغسطس

شاهد أيضاً

5 رحلات طيران جديدة للغردقة ومرسى علم بينها طائرتين من باريس .. أول أكتوبر

5 رحلات طيران جديدة للغردقة ومرسى علم بينها طائرتين من باريس .. أول أكتوبر

كتبت – دعاء سمير : يستقبل مطارى الغردقة ومرسى علم الدوليين، 5 رحلات طيران جديدة بداية …