الرئيسية / مسافرون / الخطوط الجوية الهولندية “كي إل إم” تستأنف رحلاتها إلى القاهرة 9 سبتمبر
الخطوط الجوية الهولندية "كي إل إم" تستأنف رحلاتها إلى القاهرة 9 سبتمبر
الخطوط الجوية الهولندية "كي إل إم" تستأنف رحلاتها إلى القاهرة 9 سبتمبر

الخطوط الجوية الهولندية “كي إل إم” تستأنف رحلاتها إلى القاهرة 9 سبتمبر

كتبت-سها ممدوح : أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية “كي إل إم”، استئناف رحلاتها إلي القاهرة بدءاً من 9 سبتمبر المقبل، بواقع رحلتين أسبوعياً، وذلك بعد أن قامت برحلتها الأخيرة عام 2017.

وأضافت الشركة فى بيان لها، أن الخطوط الجوية الملكية الهولندية واصلت نقل البضائع بين أمستردام والقاهرة بطائرات الشحن طوال تلك الفترة.

وقال ماتيو تيتو المدير العام لشركة الخطوط الجوية الفرنسية الملكية الهولندية للشرق الأدنى، إنه بعد تعليق رحلاتنا المباشرة في يناير 2017، نفتخر اليوم بأن نعلن عن استئناف رحلتين مباشرتين أسبوعياً مجددًا بين القاهرة وأمستردام.

وأضاف أن هذا الأمر يؤكد أن مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية -الملكية الهولندية Air France KLM تعزز باستمرار استثماراتها في مصر بهدف تزويد ركابنا المصريين بأفضل خدمة ورحلات إلى شبكتنا العالمية.

ولفت إلي أن تاريخنا في القاهرة يعود لزمن طويل، وبالتالي نحتفل بمرور 90 عامًا على تواجدنا فيها، منذ قيام الشركة الملكية الهولندية برحلتها الأولى إلى القاهرة بتاريخ 28 سبتمبر 1930.

وأشار إلي أنه من المقرر أن تبدأ الرحلات إلى القاهرة في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين ومع بداية الشهر المقبل سيتم اتخاذ قرار بشأن استمرار الرحلات إلى القاهرة خلال فصل الشتاء.

يشار إلي أن شركة KLM تقوم بتوسيع شبكتها الأوروبية والعابرة للقارات على مراحل وبعناية وتتمثل أولوية الشركة في تزويد ركابها بأكبر قدر ممكن من الخيارات في الوجهات، ومن ناحية أخرى، قد يتضاعف عدد الرحلات أو السعة من خلال استعمال طائرات أكبر حجمًا.

 

شاهد أيضاً

صحيفة يمنية: "الإسكندرية للطيران" تعتزم تسيير رحلاتها إلى عدن 3 أكتوبر

صحيفة يمنية: “الإسكندرية للطيران” تعتزم تسيير رحلاتها إلى عدن 3 أكتوبر

كتبت- دعاء سمير: تعتزم شركة الإسكندرية للطيران تدشين رحلات ركاب بين القاهرة وعدن أكتوبر المقبل، حسبما …