الرئيسية / مسافرون / السعودية تنفى عودة الطيران الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل
السعودية تنفى عودة الطيران الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل
السعودية تنفى عودة الطيران الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل

السعودية تنفى عودة الطيران الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل

كتبت – دعاء سمير : نفت المديرية العامة للحجوزات في المملكة العربية السعودية ، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة الطيران الدولي في المملكة خلال شهر سبتمبر المقبل 2020.

وأكدت المديرية العامة للحجوزات في المملكة العربية، أنه سيتم الإعلان عن عودة الطيران الدولي  بشكل رسمي عبر القنوات الرسمية بالمملكة السعودية.

ويتساءل جميع المصريين عن موعد عودة الطيران الدولي في المملكة ، ومتى ستفتح المطارات من جديد بعد أن دام إغلاقها، لذلك حسمت الخطوط الجوية السعودية الأمر، حتى لا يكون هناك شك أو حيرة من العاملين.

وعند التأكيد من عودة حركة الطيران السعودي سيتم الإبلاغ عن التعليمات بخصوص السماح باستقبال ومغادرة الوافدين والسياح وإعادة حركة الطيران بشكل طبيعي والحجوزات.

وأضافت المديرية العامة للحجوزات في المملكة العربية، أن سبب توقف عودة الطيران الدولي في السعودية مع الدول الأخرى بسبب ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا المستجد، أو توقف الطيران من ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نبهت عنها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وقد نبهت المديرية العامة للحجوزات في المملكة العربية، عن أي معلومات غير رسمية ومصرحة تنتشر على صفحات السوشيال ميديا، وأن أي قرارات جديدة أو تعليمات تخص عودة الطيران الدولي في السعودية ستكون متوفرة عبر لقنوات الرسمية للملكة العربية السعودية فقط.

كما أعلنت المديرية العامة للحجوزات في المملكة العربية، أنه لن يسمح بالعودة أو المغادرة من وإلى المملكة للمقيمين إلا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، للحد من انتشار العدوى.

هذا ويستعد الكثير من المصريين لمعرفة موعد عودة الطيران الدولي للرجوع إلى الحياة الطبيعية كما كانت من قبل انتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك بعد أن قررت مصر على الجسر الجوي لجميع أنحاء العالم لعودة جميع المصريين من المملكة .

إقرأ أيضاً :

آخر كلام عن مستحقات شركات الحج والعمرة من السعودية وكيفية استردادها

 

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليابانية تلغي عبارة "سيداتي سادتي" وتستبدلها بتحية جديدة

الخطوط الجوية اليابانية تلغي عبارة “سيداتي سادتي” وتستبدلها بتحية جديدة

وكالات: أعلنت شركة الخطوط الجوية اليابانية، اعتمادها لغة محايدة جندرياً في إعلاناتها اعتباراً من 1 …