الرئيسية / سياحة عالمية / السياحة تلزم الشركات بالإعلان عن رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى السائحين
السياحة تلزم الشركات بالإعلان عن رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى السائحين
حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة

السياحة تلزم الشركات بالإعلان عن رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى السائحين

كتبت – مروة السيد : أعلنت غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر أن وزارة السياحة قد أكدت على الالتزام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن رقم الخط الساخن المخصص لتلقى شكاوى السائحين وهو رقم “19654” يأتي ذلك فى ضوء استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وحرصًا على الحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة للسائحين والتيسير عليهم حال مواجهتهم أية مشكلات أثناء الإقامة في مصر.

وأشارت الغرفة في منشور لها عمم على جموع الشركات، وحصلت “الدستور” على نسخة منه أن الوزارة سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شركة تخالف تعليمات الوزارة للحفاظ على سمعة السياحة المصرية.

يشار إلى أن وزارة السياحة قد أطلقت هذا الخط في شهر أبريل الماضي ليشمل تلقي استفسارات وآراء السائحين في ظل ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية؛ بجانب استقبال الخط لشكاوى ومقترحات العاملين بالقطاع.

ويستقبل الخط الساخن مكالمات السائحين طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة ٩ صباحًا وحتى الساعة ٥ مساءً باللغتين العربية والانجليزية، ويتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة استفساراته ومقترحاته والرد عليه فورا والقيام بحل أية مشكلة قد تواجهه.

إقرأ أيضاً :

السياحة تحذر من إقامة حفلات جماعية بفنادق الأردن وتحدد الأفراد بكل طاولة

شاهد أيضاً

إيرادات السياحة الأردنية تتراجع 63.7% فى 7 أشهر بسبب كورونا

إيرادات السياحة الأردنية تتراجع 63.7% فى 7 أشهر بسبب كورونا

وكالات: أعلن البنك المركزى الأردنى، تراجع حجم الدخل السياحي بنسبة 63.7% في أول 7 أشهر …