الرئيسية / توريزم نيوز / اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل أول رحلتي طيران من بولندا على متنهما 300 سائح
اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل أول رحلتي طيران من بولندا على متنهما 300 سائح
مطار مرسى علم- أرشيفية

اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل أول رحلتي طيران من بولندا على متنهما 300 سائح

كتبت- دعاء سمير: يستقبل مطار مرسى علم الدولي، مساء اليوم السبت، أول رحلتي طيران قادمتين من بولندا، وذلك بعد توقف الرحلات السياحية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تأتي تلك الرحلات ضمن أولى الرحلات التي تصل لمدينة مرسى علم.

وأكد مصدر بمطار مرسى علم الدولي، أن الرحلتين من المقرر أن تصل إحداهما في تمام الخامسة والنصف مساء والثانية في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، وتقل كل رحلة منهما 150 سائحا.

وعلى جانب آخر، يصل مطار الغردقة الدولي ، مساء اليوم السبت، الأمين العام منظمة السياحة العالمية زوراب بولو ليكياشفيلى، يرافقه وزير السياحة والآثار الدكتور خالد عناني، للقيام بجولة تفقدية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المنشآت الفندقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تصل الطائرة التي تقل الأمين العام لمنظمة السياحة و4 من مرافقيه ووزير السياحة لمطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء اليوم السبت، وعقب الوصول يتم الانتقال لفندق الإقامة بأحد فنادق منطقة الممشي السياحي.

وكان مطار الغردقة الدولي، قد استقبل مساء الخميس الماضى رحلة طيران قادمة من كاتوفيتس البولندى تقل على متنها 142 راكبا، حيث إنها تعد أولى الرحلات السياحية القادمة من بولندا عقب استئناف حركة الطيران الخارجية فى ظل جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

مرسى علم للتنمية السياحية أكثر الأسهم هبوطاً فى نهاية الأسبوع

مطار مرسى علم يستقبل 306 مصريين من العالقين فى السعودية

شاهد أيضاً

العثور على تابوت حجري وتماثيل من الاوشابتي بمنطقة آثار الغريفة فى المنيا2

العثور على تابوت حجري وتماثيل من الاوشابتي بمنطقة آثار الغريفة فى المنيا

كتب – أحمد رزق : اسفرت حفائر البعثة الأثرية المصرية برئاسة الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام …