الرئيسية / توريزم نيوز / رمزي : دعم منظمة السياحة العالمية يعيد معدلات الحركة الوافدة لمصر قريباً
رمزي : دعم منظمة السياحة العالمية يعيد معدلات الحركة الوافدة لمصر قريباً
أمل رمزي ، عضو مجلس النواب ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد

رمزي : دعم منظمة السياحة العالمية يعيد معدلات الحركة الوافدة لمصر قريباً

كتبت – سها ممدوح : أكدت أمل رمزي ، عضو مجلس النواب ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن زيارة زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، لمصر دعمت مصر بشكل كبير لعودة معدلات الحركة السياحية الوافدة اليها الى سابق عهدها.

وأشارت رمزي، في بيان لها، إلى أن مصر حصلت على إشادة دولية من قبل أمين المنظمة العالمية بشأن التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية في الأماكن السياحية والقرى والمنشآت والمناطق الآثرية، وكذلك في التعامل مع السائحين وأخذ كافة التدابير الوقائية والطبية داخل الفناديق مما يعزز ثقة السائحين وطمأنتهم على قضاء إجازة سياحية في مناخ آمن وصحي.

ولفتت أن زيارة أمين عام منظمة السياحة العالمية تعطي الكثير من الدلالات الهامة عن نجاح مصر في الإجراءات التي وضعتها للعودة التدريجية للقطاع السياحي، وحرصها المستمر على التفتيش على الفنادق والقرى السياحية للتأكد من الإلتزام بتنفيذ الضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء لعودة السياحة في المناطق السياحية.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن وزارة السياحة والآثار بذلت مجهودات مكوكية في ملف السياحة في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الدولة المصرية، حيث استغلت فترة غلق الأماكن السياحية والآثرية بشبب الوضع الوبائي لفيروس كورونا، في تطوير وترميم المناطق الآثرية، لافتة أنها أصبحت جاهزة لاستقبال السائحين على وجه مشرف للدولة المصرية وحضارتها العريقة.

إقرأ أيضاً :

أمل رمزي: مشاركة مصر فى معرض الـ”فيتور” خطوة لعودتها للمنافسة العالمية

شاهد أيضاً

4 وزارات تطلق الحملة الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية بـ 10 اجراءات

4 وزارات تطلق الحملة الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية بـ 10 اجراءات

كتبت – سها ممدوح : تسعى الحكومة ، لتغيير استراتيجيتها، بشأن الترويج للسياحة، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *