الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى غينيا والسنغال 3 سبتمبر المقبل
طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 5 وجهات جديدة فى إفريقيا أكتوبر المقبل
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى غينيا والسنغال 3 سبتمبر المقبل

كتبت – سهيلة الخولي : أعلنت طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، تشغيل رحلاتها إلى كوناكري في غينيا، وداكار عاصمة السنغال اعتبارا من 3 سبتمبر المقبل، لترتفع عدد الوجهات الإفريقية لشركة طيران الإمارات إلى 8 مدن إفريقية .

وتنطلق الرحلات من دبي وتصل إلى كوناكري في غينيا ثم تتجه إلى داكار وتعود إلى دبي مرة أخرى وذلك مرتين في الأسبوع بطائرات البوينج 777-300ER، كما أن الحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر .

وبإضافة خدمة كوناكري وداكار المتصلة، سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 77 وجهة في مطلع سبتمبر .

وجاء ذلك لتوفر الشركة لعملائها سفرًا أمنًا عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى .

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين .

وتقوم الشركة بفحص شهادة فيروس كورونا PCR وذلك لتضمن سلامة المسافرين والسائحين بالإضافة إلى المواطنين الإماراتيين ، حيث تعتبر هذه الشهادة إلزامًا لجميع الركاب والقادمين إلى دولة الإمارات قبل الصعود إلى الطائرة .

وتعتبر دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية، ففي عام 2019، استقبلت  16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بجانب الأحداث الرياضية والترفيهية.

وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” Safe Travels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي أشاد بالتدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها .

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بفيروس كورونا مجانًا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها.

وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر المقبل (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020) .

اقرأ أيضًا :

طيران الإمارات و”الاتحاد” تطلبان من أطقم الضيافة الحصول على إجازات دون أجر

إير آسيا تسجل خسائر فصلية قياسية بسبب تداعيات كورونا

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 30 رحلة دولية بينها لندن وبيروت وإسطنبول لنقل 4100 راكب

مصر للطيران تسير 30 رحلة دولية بينها لندن وبيروت وإسطنبول لنقل 4100 راكب

كابا – دعاء سمير : أعلنت مصر للطيران ، عن تسيير 30 رحلة دولية، غدا الإثنين، …