الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تزيد عدد الوجهات الدولية إلى 78 مدينة من أول سبتمبر
طيران الإمارات تزيد عدد الوجهات الدولية إلى 78 مدينة من أول سبتمبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات تزيد عدد الوجهات الدولية إلى 78 مدينة من أول سبتمبر

توريزم ديلى نيوز – وكالات : رفعت سلطات الطيران في الإمارات عدد وجهات طيران الإمارات إلى 78 وجهة اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل، على مستوى العالم.

وأعلنت الإمارات في بيان اليوم أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى بانكوك برحلات يومية اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، لتوفر لعملائها سفراً آمنا من وإلى العاصمة التايلندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، كما ستصبح بانكوك المدينة الخامسة عشرة في جنوب وجنوب شرق آسيا ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية.

وأضافت: سوف تستخدم طيران الشركة على خط تايلند طائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: الأولى ورجال الأعمال والسياحية. واعتباراً من 1 سبتمبر، سوف تغادر الرحلة “ئي كيه 384” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:50 صباحاً وتصل إلى بانكوك في الساعة 11:30 صباحاً. أما رحلة العودة “ئي كيه 385″، فتقلع من مطار بانكوك الدولي في الساعة 3:25 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 6:35 صباحاً.

وأوضحت: يمكن للعملاء من مختلف محطات طيران شركة الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19″ PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتقدم شركة الطيران تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19” مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020).

إقرأ أيضاً :

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى غينيا والسنغال 3 سبتمبر المقبل

شاهد أيضاً

"إيرباص" تكشف عن 3 نماذج لأول طائرة تجارية خالية من الانبعاثات في العالم

“إيرباص” تكشف عن 3 نماذج لأول طائرة تجارية خالية من الانبعاثات في العالم

وكالات: كشفت شركة إيرباص ، عن 3 نماذج لأول طائرة تجارية خالية من الانبعاثات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *