الرئيسية / توريزم نيوز / الغردقة تستقبل رحلة طيران قادمة من رومانيا على متنها 174 سائحًا

الغردقة تستقبل رحلة طيران قادمة من رومانيا على متنها 174 سائحًا

كتبت دعاء سمير: استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، أولى رحلات شركة “Animawings”  الرومانية التابعة لوكالة تايجر، قادمة من مدينة بوخارست تحمل على متنها 174 سائحا .

قامت سلطات المطار باستقبال الطائرة طراز A320، بتقليد رش المياه المتبع على أولى الرحلات الجوية التي تهبط بالمطار، وتم استقبال جميع الركاب القادمين عليها بالورود من قبل فرق العلاقات العامة بمطار الغردقة، وقدم رجال الخدمات الأرضية بشركة مصر للطيران، الخدمة إلى طائرة الشركة الرومانية، وسط اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتبدأ المطارات المصرية، اعتبارا من أول سبتمبر القادم، تطبيق قرار مجلس الوزراء، بحظر دخول جميع القادمين من الخارج إلى البلاد دون تحليل PCR، بما فيهم حاملي الجنسية المصرية وخاطبت سلطة الطيران المدني المصري جميع شركات الطيران العاملة بالمطار بقرار الحكومة، وذلك حتى إصدار تعليمات أخرى.

وقالت سلطة الطيران المدني المصري، إنه وفقًا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان، فإن الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات سواء المصريين أو الأجانب  معفيين من تقديم شهادة تحليل  PCR عند الوصول إلى المطارات المصرية.

اقرأ أيضًا:

الغردقة تستقبل رحلة طيران قادمة من رومانيا على متنها 210 سائحين

العناني يرافق وفد منظمة الصحة العالمية لمراجعة تدابير الفنادق بالغردقة

شاهد أيضاً

وزير السياحة والآثار يتفقد عرض المالتيميديا بالمتحف القومى للحضارة

كتبت- سها ممدوح: تفقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، مساء أمس، المتحف القومي للحضارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *