الرئيسية / سياحة عالمية / كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟
كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟4
كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟

كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟

كتب _أحمد زكي : أقيم حفل إم. تي. في لجوائز الأغاني المصورة رغم جائحة كورونا كوفيد-19 مع أخذ احتياطات السلامة، فهذه المرة الأولى التي نرى فيها أشهر المغنين بقناع الوجه، كما تم إلغاء الكثير من خطط الحفل لتتناسب مع الإجراءات الاحترازية.. رغم ذلك كان الحفل مدوياً وشهد العديد من اللحظات التي لن تُنسى.

كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟
كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟

حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي صور “ليدي غاغا” بأغرب الأزياء في الحفل كعادتها.. لكنها هذه المرة رأت فرصة للابتكار من خلال إضافة أغرب أقنعة الوجه لإطلالاتها فلقبها المعجبون بـ “الملكة المقنعة” وعلقت الصحافة “أقنعة ليدي غاغا هي الفائز الحقيقي هذا العام” هذا بالإضافة لفوزها بلقب فنانة العام كما فازت أغنية «رين أون مي» لغاغا مع أريانا غراندي بجائزة أغنية العام.

وتم إلغاء كافة العروض الداخلية التي كان مخططاً لها في الحفل.. وأقيمت العروض كافة في صالات مفتوحة، كما تم إلغاء بعض العروض المقررة لفنانين مثل تيلور سويفت وبيلي آيلش رأوا أنه من الأسلم ألا يحضروا بأنفسهم للحفل.. رغم ذلك شهد الحفل مجموعة من العروض الشيقة لـ BTS ليدي غاغا وأريانا غراندي وغيرهم.

لا جمهور!

هذه هي المرة الأولى التي يُعقد فيها حفل جوائز الأغاني المصورة بدون جمهور، وقد استعان المنظمون بجمهور زائف وتصفيق مسجل.. مع بعض العروض في أماكن متفرقة من نيويورك بجمهور محدود.. لكن الجمهور الفعلي أظهر امتعاضه من ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

جائزة “الفيديو المصور منزلياً”

جائزة جديدة استحدثتها أم تي في هذا العام بما يتناسب مع ظروف الحجر المنزلي التي شهدها الملايين حول العالم، من ضمنهم الفنانون الذين قاموا بتصوير مقاطع فيديو وأغان أثناء الجائحة من منازلهم.. وقد فاز بالجائزة أريانا غراندي وجاستن بيبر عن أغنية Stuck with you

استلام الجوائز عن بعد

عادة ما يستلم قلة من الفنانين جوائزهم عن بعد لكن كثيرين لجأوا لهذا الحل هذا العام ومنهم تليور سويفت التي أصبحت أول مغنية تحصل على جائزة أفضل مخرج في حفل توزيع جوائز إم تي في.. وقد تسلمت جائزتها بتواضع دون ارتداء زي فخم.. مرتدية منامتها في المنزل.

كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟5
كيف غيرت جائحة كورونا حفل جوائز MTV هذا العام ؟

وقد كرم حفل جوائز أم تي في تشادويك بوزمان الذي توفي الجمعة عن عمر 43 عاماً.. وأهدته القناة حفلها وقالت “نهدي حفل الليلة لرجل أثرت روحه في كثيرين. إنه بطل حقيقي، ليس فقط على الشاشة، ولكن كل ما فعله. تأثيره سيعيش إلى الأبد” وختمت “ارقد في قوة”.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها BTS عرضاً في حفل توزيع الجوائز الموسيقية لأم تي في.. وقد حصد الفريق الكوري عدداً من الجوائز منها أفضل فريق غنائي، وأفضل أغنية بوب لهذا العام وأفضل أغنية بوب كوري عن أغنية «أون».

إقرأ أيضاً :

كورونا يكبد مطارات العالم 104 مليارات دولار فى 2020.. والتعافى بعد 4 سنوات

شاهد أيضاً

المنطقة الحرة بمطار دبي توقع مذكرة تفاهم مع الغرف التجارية الإسرائيلية

المنطقة الحرة بمطار دبي توقع مذكرة تفاهم مع الغرف التجارية الإسرائيلية

وكالات: أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا”، عن توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الغرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *