الرئيسية / مسافرون / فلاي دبي تمنح عملائها تغطية تأمينية مجانية ضد كورونا حتى نهاية نوفمبر
فلاي دبي تمنح عملائها تغطية تأمينية مجانية ضد كورونا حتى نهاية نوفمبر
فلاي دبي

فلاي دبي تمنح عملائها تغطية تأمينية مجانية ضد كورونا حتى نهاية نوفمبر

كتبت – سهيلة الخولي : أعلنت شركة فلاي دبي اليوم الأربعاء حصول ركابها الذين قاموا بحجز الرحلات من 1 سبتمبر الجاري وحتى 30 نوفمبر القادم من عام 2020 على تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا .

وتقوم هذه الخدمة بتغطية جديدة للنفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم التأكد من إصابة أي راكب بفيروس كورونا .

وأكدت الشركة أن الخدمة صالحة لمدة 31 يومًا وتبدأ تبدا من الوقت الذي يستقلون فيه أول رحلة ضمن برنامج سفرهم في الفترة ما بين 1 سبتمبر و 30 نوفمبر 2020 .

وتسمح الخدمة بالاستفادة من تغطية نفقاتهم الطبية بحد اقصى يصل إلى 150،000 يورو وتكاليف الحجر الصحي حتى 100 يورو يوميًا لمدة 14 يومًا .

وأكد حميد عبيد الله، الرئيس التنفيذي التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي على أن الأهمية القصوى للشركة هي سلامة المسافرين وطاقم الطائرة .

وقال :” ستشجع هذه التغطية التأمينية ضد فيروس كوفيد-19 الذي الذي نوفره لركابنا المزيد من العملاء على السفر براحة البال مع العلم أنه سيتم الاعتناء بهم في كل خطوة من رحلتهم” .

وأضاف عبيد الله :” نحن نرى أن الطلب على السفر بدأ في الازدياد مع رفع المزيد من الدول تدريجيًا القيود المفروضة على السفر الدولي” .

وتابع :”ستساعد حماية رحلة الركاب مع المزيد من الاحتياطات والإجراءات المحسّنة في تحفيز تدفق التجارة والسياحة على مستوى العالم” .

الحجوزات

وأشارت الشركة إلي أن الخدمة الجديدة صالحة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع “flydubai.com”  أو تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول أو مركز خدمة عملاء فلاي دبي أو متاجر السفر أو من خلال منصة “عطلات من فلاي دبي ”  أو عبر وكلاء السفر أو أي من شركاء السفر العاملين مع فلاي دبي .

وتوفر خدمة التغطية التأمينية من الناقلة الإماراتية والتي تديرها شركة نيكست كير  مساعدة للمسافرين على مدار الساعة .

وأعلنت شركة الطيران إعادة تصميم رحلة مسافريها لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب.

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع IATA Travel Centre   التابع لـ IATA  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران .

اقرأ أيضًا :

فلاي دبي تعلن المعامل المعتمده لإصدار شهادات السفر

شاهد أيضاً

5 رحلات طيران جديدة للغردقة ومرسى علم بينها طائرتين من باريس .. أول أكتوبر

5 رحلات طيران جديدة للغردقة ومرسى علم بينها طائرتين من باريس .. أول أكتوبر

كتبت – دعاء سمير : يستقبل مطارى الغردقة ومرسى علم الدوليين، 5 رحلات طيران جديدة بداية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *