الرئيسية / سياحة عالمية / توم كروز يستأجر سفينة سياحية ضخمة من أجل توفير مكان آمن لطاقم مهمة مستحيلة
توم كروز يستأجر سفينة سياحية ضخمة من أجل توفير مكان آمن لطاقم مهمة مستحيلة
سفينة سياحية ضخمة من أجل توفير مكان آمن لطاقم مهمة مستحيلة

توم كروز يستأجر سفينة سياحية ضخمة من أجل توفير مكان آمن لطاقم مهمة مستحيلة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : استأجر الممثل الأمريكي توم كروز سفينة سياحية ضخمة من أجل توفير مكان آمن لطاقم  عمل الجزء الجديد من سلسلة افلام Mission Impossible من أجل الحفاظ على سلامتهم في ظل تفشي جائحة كورونا وايضًا من أجل ضمان عدم تأجيل التصوير مرة أخرى حيث تم إيقاف التصوير من قبل أثناء تواجد فريق العمل في مدينة البندقية، إيطاليا لذلك قرر كروز استئجار سفينة خاصة لإتمام الأمور بدون تأخير.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” ليست” البريطانية، فإن الممثل توم كروز 58 عامًا، وهو أحد الممثلين الأعلى أجرًا في هوليوود،قام باستئجار سفينة Hurtigruten السياحية الموجودة قبالة الساحل النرويجي بقيمة 500 ألف جنيه استرليني أي ما يقدر ب 670 ألف دولار.

ووفقًا للصحيفة، فإن توم كروز يريد الإنتهاء من التصوير دون تأجيل للعرض في موعده المقرر وهو شهر نوفمبر لعام 2021، وفي نفس الوقت يحرص على ألا يتعرض أحد من القائمين على الفيلم وطاقم التصوير لأي إصابة بعد زيادة حدة وباء كورونا المستجد.

والجدير بذكره ان السفينة السياحية Hurtigruten مصممة للإبحار في اكثر الظروف المناخية حدة وتستوعب عدد 500 راكب على متنها.

حريق هائل

وفي وقت سابق من هذا الشهر اندلع حريق هائل دون وقوع أي إصابات بشرية في احدى مواقع تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة Mission Impossible جراء سقوط دراجة نارية على مجموعة كبيرة من ورق الكرتون فتسبب الإحتكاك ودرجة حرارة الإطارات في اندلاع هذا الحريق الكارثي الذي كبد منتجي الفيلم خسارة كبيرة  حيث بلغت تكلفة موقع التصوير الذي اندلعت فيه الحريق ما يقرب من 2.3 مليون دولار.

وعلى ما يبدو ان الحوادث دائمًا تلاحق تصوير هذا الفيلم ففي عام 2018 وأثناء تصوير الجزء السادس من الفيلم، تعرض توك كروز لكسر في كاحله جراء سقوطه واصطدام قدمه في حائط وعلى الرغم من ذلك عاد لاستكمال التصوير والانتهاء من بقية مشاهد الفيلم  وهذا الجزء من الفيلم حقق إيرادات قاربت على 800 مليون دولار بعد مرور شهرين فقط من عرضه في دور السينما.

 

إقرأ أيضاً :

بوينج وإيرباص نهاية حزينة .. هبوط سريع لأكبر طائرتين في العالم

 

شاهد أيضاً

صندوق التنمية السعودي يوقع اتفاقية لتمويل قطاع السياحة بـ 160 مليار ريال

صندوق التنمية السعودي يوقع اتفاقية لتمويل قطاع السياحة بـ 160 مليار ريال

كتبت – دعاء سمير : في خطوة نحو استكمال منظومة قطاع السياحة السعودي، وقع صندوق التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *