الرئيسية / توريزم نيوز / قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر يحظى باهتمام الصحافة الصربية
سحب قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر يحظى باهتمام الصحافة الصربية
سحب قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر يحظى باهتمام الصحافة الصربية

قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر يحظى باهتمام الصحافة الصربية

كتبت – مروة السيد : كشف سفير مصر في بلجراد , عمرو الجويلى عن اهتمام الصحافة الصربية بحفل سحب قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد والتى ستقام في مصر

و استقبل الجويلى اليوم الصحفي الصربي زيفوتا بوجدانوفتش المتخصص في مجال رياضة كرة اليد، حيث يقوم بإدارة موقعين على شبكة الانترنت أحدهما باللغة الإنجليزية “هاندبول بلانت Handball-Planet.com ” والثانى باللغة الصربية ” هاندبول بلقان Handball-Balkan.com.

نوه سفير مصر لدى صربيا الاهتمام الذى تحظى به الرياضة كأحد مجالات التعاون لتبادل الخبرات، مبرزاً قوة الدفع التي تحققت بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة البلدين في مجال الشباب والرياضة في نوفمبر 2018.

أضاف “الجويلى” أن زيارة وفد اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور هشام نصر إلى بلجراد في ديسمبر الماضى مثلت فرصة لتقديم النموذج المصرى الرائد في هذا المجال إضافة إلى صقل قدرات الفريق القومى باعتباره من أقوى الفرق عالمياً.

من جانبه عبر الصحفى الصربى، الذى يغادر إلى القاهرة اليوم، عن سعادته لحضور قرعة سحب بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر عقدها في مصر في بداية 2021 بدعوة من اتحاد كرة اليد، مثنياً على قدرات مصر باعتبارها إحدى الدول القليلة التي لديها بنية تحتية متطورة، وأن الزيارة ستكون فرصة لزيارة المنشآت المخصصة للبطولة في كل من القاهرة والإسكندرية والعاصمة الإدارية.

إقرأ أيضاً :

وزيرة السياحة تشارك فى حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية

شاهد أيضاً

"شفاء الأورمان" بالأقصر تحتفى بيوم السياحة العالمى

“شفاء الأورمان” بالأقصر تحتفى بيوم السياحة العالمى

كتبت- سها ممدوح: احتفت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، بيوم السياحة العالمى. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *