الرئيسية / فنادق و منتجعات /  فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي الجديد يفتح أبوابه أمام الضيوف

 فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي الجديد يفتح أبوابه أمام الضيوف

كتبت- سها ممدوح: افتتح فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي أبوابه أمام الضيوف استكشاف تجارب تناول الطعام النابضة بالحياة، والعلاجات المتطورة في السبا في الطابق العلوي، والتنسيق الاحترافي لمختلف الفعاليات الكبيرة والصغيرة، وقبل كل شيء.. تجربة راحة البال بفضل الرعاية والاهتمام بالتفاصيل التي تشتهر بها فورسيزونز عند تقديم خدماتها لضيوفها المميزين.

ويعلو فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي سماء أعرق أحياء طوكيو، ويقع على بُعد خطوات قليلة من القصر الإمبراطوري، هذا الفندق العصري الأكثر حداثة قد تم افتتاحه الآن.

وعن افتتاح الفندق، علق كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز : “يسعدنا أن نرحب بالضيوف في ثالث فندق لفورسيزونز في اليابان، وهو فندق مذهل حقًا يعكس تباين طوكيو الآسر بين الابتكارات العصرية والتقاليد العريقة بالتعاون مع شركائنا المتميزين في شركة (Mitsui Fudosan Resort Management Co.، Ltd). ففندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي سيجسد الجيل التالي من الفخامة عبر المزج الراقي بين التصاميم والخدمات والاستجمام بالإضافة لفنون الطهي على يد طهاة محترفين حائزين على جوائز مرموقة”.

الشركات العالمية

يعد حي أوتيماتشي موطناً لمقر العديد من المؤسسات والشركات العالمية؛ حيث الشعور بالحيوية والنشاط الذي ينتاب مرتادي المنطقة للتنزه والمشي وسط حدائق القصر الإمبراطوري والمساحات الخضراء من حوله، والتجول في الشوارع القريبة الساحرة، والتواصل مع الثقافة المعاصرة من خلال الفن والعمارة والمأكولات الشهية. متيحةً الوصول المباشر إلى مترو الأنفاق الرئيسي لمحطة أوتيماتشي، وعلى بعد مسافة قصيرة من محطة السكك الحديدية الرئيسية لمحطة طوكيو، ويضع هذا الفندق أفضل ما في العاصمة النشيطة في متناول يد ضيوفه المميزين.

ومن جانبه قال نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام أندرو دي بريتو، الذي يقود فريقًا مكونًا من 285 موظفًا محترفًا ومتخصصًا: “يُعرف فن الضيافة في دولة اليابان بكلمة (omotenashi)؛ وهذا هو مبدأنا الذي نعتمده في الاعتناء بضيوفنا في فورسيزونز حول أرجاء العالم بشكلٍ يومي؛ سواء كنت ضيفنا في رحلة عمل أو زيارة للاستمتاع مع الأقارب والعائلة، أو لقاء للاجتماع بأصدقائك المقربين لتناول المشروبات والمأكولات أو الاستجمام والاسترخاء في منتجعنا الصحي، فإن أولويتنا القصوى في فورسيزونز هي صحة وسلامة كافة ضيوفنا في مكان ممتع، وتجربة لا تنسى”

الصحة والسلامة

ويسعى فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي للامتثال الكامل لإرشادات الصحة والسلامة الموصى بها محلياً، مع الحرص على تحقيق أهداف برنامج فورسيزونز العالمي “الريادة بعناية” (لييد وذ كير) وذلك عبر دمج الخبرة والاحترافية في مجال الصحة العامة مع إمكانية الوصول إلى التقنيات والأدوات المتقدمة وتحقيق الفائدة القصوى منها، ويحدد برنامج “الريادة بعناية” الإرشادات والإجراءات الواضحة لتثقيف وتوعية الموظفين لتمكينهم من رعاية الضيوف واهتمام أفراد الطاقم ببعضهم البعض. ومن خلال تعاون فورسيزونز مع كبار الخبراء، فإنها تستفيد من الخبرة الطبية ذات المستوى العالمي مع تطور الأوضاع الحالية وذلك للتركيز على تعزيز النظافة والتعقيم وضمان راحة النزلاء وسلامتهم وتدريب الموظفين في الوقت الفعلي. لمزيد من المعلومات حول برنامج “الريادة بعناية” من فورسيزونز،

على ارتفاع 39 طابقا، يشغل فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي الطوابق الأخيرة من البرج الجديد المصمم من شركة سكيدموري، أوينغس وميريل” (Skidmore, Owings & Merrill). أما من داخله، فقد ابتكر المصمم الرئيسي جان ميشيل غاثي من شركة دنسيتون (Denniston) مساحات مستوحاة من الثقافة اليابانية الفريدة والمناظر البانورامية للمدينة في كل اتجاه – بما في ذلك منظر جبل فوجي الواضح للأعين، ويتميز التصميم الداخلي بأجواءه العصرية ذات الخطوط الدقيقة والأنسجة الناعمة، إذ تتزين مساحاته المفتوحة بلوحات ملونة تجلب السكينة وأعمال فنية تلهم الحواس، مع تنسيق مذهل للورود يمثل فن (إيكيبانا) الياباني على يد ناميكو كاجيتاني، أحد ممارسي هذا الفن لتعزيز التجربة الحسية بإضافة لمسات عصرية على الطرازات والتنسيقات العريقة.

تجارب تناول الطعام

في مدينةٍ تُعرف باسم عاصمة ميشلان في العالم، يقدم فندق فورسيزونز أربعة مطاعم ومرافق لتناول الأطعمة والمشروبات، تم تصميم ثلاث منها من قِبل شركة (SPIN Design Studio)، كما قامت بتصميم العديد من التراسات على السطح مع مناظر بانورامية ساحرة. سيجد محبي تذوق الطعام وعشاق الكوكتيل القريبون والبعيدون الكثير من الأسباب للعودة مرارًا وتكرارًا، بدءاً من القوائم الموسمية المتجددة باستمرار، إلى النكهات المبتكرة المألوفة والإضافات المحلية للمأكولات العالمية. باختصار، دائماً ما سيجد محبي التجدد شيئاً مثيراً لتجربته حيث يحرص فريق الطهي بقيادة الشيف التنفيذي للفندق ماركو ريفا على إظهار إبداعات ومهارات الفريق بطرق جديدة دوماً.

وتشمل خيارات تجارب الطعام في فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي المأكولات الإيطالية الأصيلة من مطعم بيغنيتو PIGNETO بقيادة الشيف يوشيهيرو كيجاوا. ومطعم إيست Est الذي يقدّم مأكولات فرنسية مبتكرة تحت إشراف الشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلان غيون بايكافال Guillaume Bracaval، أما فيرتشو Virtu فيشكل وجهةً فريدة تجمع بين الحياة المعاصرة لطوكيو والطابع القديم لمدينة باريس بلمسة مبتكرة بقيادة جوشوا بيريز. وأخيرًا، المكان الذي يعانق السماء ذي لاونج The Lounge الذي يرحب بكم لتجربة استثنائية لتناول شاي ما بعد الظهر التقليدي المقدم من الشيف التنفيذي يوسوكي أوكي الحائز على جائزة أفضل شيف تنفيذي للمعجنات إلى جانب فريقه من سقاة الشاي المحترفين.

للحجز، اتصل بحجوزات المطاعم على 0655-6810-03 أو restaurant.otemachi@fourseasons.com ، أو احجز عبر الإنترنت في مطعم إيست Est، ومطعم بيغنيتوPIGNETO، وذي لاونج THE LOUNGE.، كما يمكنك إجراء الحجوزات أيضًا باستخدام تطبيق فورسيزونز تشات المتوفر بأكثر من 100 لغة.

المنتجع الصحي

يقع المنتجع الصحي “ذا سبا” في أعلى طابق في الفندق، حيث ترتقي خدمات الاستجمام به إلى آفاق جديدة؛ عبر تقديم علاجات مبتكرة تنقلكم إلى الملاذ الهادئ البعيد عن العالم الصاخب بالأسفل. يتكون السبا من خمس غرف علاج فقط أحدها غرفة مخصصة للأزواج، ويستوحي أجواءه من الثقافة اليابانية المحبة للتأمل، فتجسد المكان المريح والهادئ النقيض تماماً من شوارع العاصمة المزدحمة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات التجميل والرفاهية على يد فريق الخبراء الأربعة تحت إشراف مديرة إدارة السبا واللياقة البدنية إيريكو موتو أكثر معالجي فورسيزونز خبرةً واحترافية. تشمل العلاجات المقدمة في السبا علاج غابة ياغوسوكي للتجديد الفائق، والعلاج التجميلي المتطور للنضارة، كما يمكن توفير العلاجات المخصصة حسب احتياجات الضيوف كل على حدة، بالإضافة لجلسات التدليك وعلاجات البشرة لكل من السيدات والرجال.

تشمل مرافق السبا الإضافية غرف بخار ofuro (الحمامات اليابانية)، وصالة رياضية واسعة على أحدث طراز (مع توفر التدريب الشخصي)، وحوض سباحة داخلي بطول 20 متر (67 قدم) يتميز بإطلالات خلابة على القصر الإمبراطوري ومن خلفه الأفق الساحر، بالإضافة إلى مغطس للاستجمام ومقاعد للاسترخاء. ويمكن للضيوف المقيمين أيضًا الاستفادة من عضوية السبا واللياقة البدنية.

الإقامة في فورسيزونز

تزين أعمال الفنان ناميكو كاتورا حوائط غرف وأجنحة فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي، والتي تم تصميمها على يد جان ميشيل غاثي، ويبلغ عددها 170 غرفة ضيوف و20 جناح بما في ذلك الجناح الإمبراطوري الفخم في الطابق 38. ويمكن الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المدينة من علو شاهق عبر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، مما يخلق أجواءً جيدة للتهوية وشعوراً رائعاً بالرحابة والاتساع، كما يتم إضافة العديد من لمسات فورسيزونز التي تشعر الضيوف بالراحة في غرفهم كما لو كانت منزلهم الثاني، فسيجدون أسرّة فورسيزونز المميزة بانتظارهم، والتقنيات المتطورة سهلة الاستخدام، ومساحة كبيرة للعمل والإنجاز، أو لتناول الطعام أو الاسترخاء، والحمامات التي تضاهي المنتجعات الصحية، حقاً إنه بمثابة منزلهم ورهن إشارتهم سواء كانت إقامتهم بغرض العمل أو الترفيه.

يمكن الوصول إلى خيارات متنوعة لتناول الطعام داخل الغرفة عبر تطبيق فورسيزونز تشات، مما يضمن تقديم الخدمة بلا تلامس لمن يفضلون تطبيق التباعد الاجتماعي على الدوام.

اجتماعات

فندق فور سيزونز طوكيو أوتيماتشي هو أحدث وجهة في المدينة لإقامة حفلات الزفاف بمواصفات الأحلام، وتنظيم المناسبات الاجتماعية التي سيتحدث عنها الجميع.

على مساحة 1370 متر مربع (14750 قدمًا مربعًا) يتيح الفندق إقامة المناسبات على مساحة مرنة في عدة أماكن تقع معظمها في الطابق الثالث مع إمكانية الوصول إليها بشكل مباشر، ويمكن حجز الطابق بأكمله لضمان الخصوصية وإتاحة مساحة كبيرة لتطبيق التباعد الاجتماعي مع توفير دعم متواصل من المسؤول الصحي لهذا الطابق المتخصص بالنظافة والتعقيم.

قاعة الاحتفالات

تشمل المساحة المخصصة للمناسبات قاعةً كبرى للاحتفالات الرائعة وتتميز بالإضاءة الطبيعية مع سقف بطول 6 أمتار (20 قدمًا) إلى جانب العديد من قاعات المناسبات الإضافية والتراسات الخارجية، والتي تعد بالمناسبة موقعاً مثالياً لعقد اجتماعات عمل رفيعة المستوى.

أما بالنسبة للعروسين والمقبلين على الزواج، فيمكنهم تنظيم زفافهم المرتقب باستشارة فريق احترافي ذي خبرة طويلة في تشغيل وتنظيم الزفافات الفاخرة في الطابق الثالث، والذي يتيح صالة عرض منفصلة بالتعاون مع علامات تجارية مرموقة، إلى جانب غرفة ملابس خاصة والكثير من المميزات.

تقع الغرفة الاجتماعية بشكل منفصل في الطابق 39، وهي مكان فريد من نوعه على الطراز السكني لعقد الاجتماعات التنفيذية أو لدعوة تناول العشاء مع الأشخاص القريبين أو إقامة حفلات الكوكتيل الخاصة مع إطلالات متألقة على الأفق.

توفر العديد من مطاعم وبارات الفندق غرفًا خاصة للعمل والمناسبات الاجتماعية، ويمكن أيضًا حجز المنتجع الصحي “ذا سبا” لمناسبات الزفاف الحصرية.

للحجوزات أو أخذ جولة في المكان اتصل على03-6810-0600 لتنظيم اجتماعات العمل، أما لحفلات الزفاف والاحتفالات الأخرى يرجى التواصل مع weddingsotemachi@fourseasons.com.

يرحب أحدث فندق فورسيزونز في اليابان بأول ضيوفه من خلال باقة من العروض الاستثنائية التي تشمل خصم 15% على سعر حجوزات الغرف العادية والمأكولات والسبا، بالإضافة لإفطار وعشاء يومي لشخصين. يمكن حجز هذا العرض عبر الإنترنت، بالإضافة للعديد من العروض الأخرى.

حي أوتيماتشي

يقع فندق فورسيزونز الثاني في طوكيو في قلب الحي المالي بالعاصمة في حي أوتيماتشي الساحر، إذ يعد منطقة مفعمة بالحيوية للتجول مشياً على الأقدام أو على متن دراجة يمكنك استعارتها من الفندق؛ لرؤية الكثير من المواقع التاريخية والتعرف على الثقافة المحلية الدافئة. سواء كنت تفضل الألوان الذهبية في الخريف أو أزهار الكرز العطرة في الربيع، توصي سناء آبي رئيسة الكونسيرج بالبدء في نزهة حول المسار الذي يحيط بالقصر الإمبراطوري والحدائق الخضراء والذي يبلغ طوله 5 كيلومترات (3 أميال)، ثم تنصح بالتوجه إلى أنابا لتناول طعام الغداء وهو أحد الأماكن التي يوصي بها الأشخاص محل الثقة والذين يعرفون خبايا وأسرار المنطقة جيداً، ثم يمكنك التجول في Oedo Antique Market الشهير، وهو حدث شهير يقام في الهواء الطلق مرتين شهريًا ويستحق التخطيط لزيارته. في الحقيقة الكثير من الأمور في طوكيو أوتيماتشي تستحق التجربة من التسوق في المولات والتجول في المتاحف وتذوق الهندسة المعمارية الحديثة الجذابة والكثير من الأنشطة الرائعة غيرها.

اقرأ أيضًا:

فندق فورسيزونز مدريد يبدأ تلقى الحجوزات استعداداً لافتتاحه 15 سبتمبر 2020

فورسيزونز دبي يطرح باقة حصرية خلال الصيف

شاهد أيضاً

تراجع السياحة الداخلية يهدد بإغلاق 85% من الفنادق فى تونس

تراجع السياحة الداخلية يهدد بإغلاق 85% من الفنادق فى تونس

كتبت- سها ممدوح ووكالات: يهدد تراجع السياحة الداخلية فى تونس بإغلاق نحو 85% من الفنادق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *