الرئيسية / فنادق و منتجعات / إنشاء أضخم منتجع سياحي ترفيهي في العراق
إنشاء أضخم منتجع سياحي ترفيهي في العراق
العراق- أرشيفية

إنشاء أضخم منتجع سياحي ترفيهي في العراق

وكالات: أعلن رئيس هيئة استثمار بغداد، شاكر الزاملي، اليوم السبت، أنه سيتم تنفيذ أضخم منتجع سياحي ترفيهي في البلاد بمنطقة الدورة في العاصمة بغداد بمساحة تزيد على (53) دونم.

وقال ” الزاملي” فى تصريحات له تناقلتها وسائل الإعلام العراقية، إن الهيئة وضمن مشاريعها بقطاع السياحة والترفيه، منحت إجازة استثمارية لإحدى شركات القطاع الخاص، لإنشاء أضخم منتجع سياحي ترفيهي على مستوى البلاد في منطقة الدورة قرب جسر الطابقين ليكون مكملا لسلسلة المشاريع السياحية الترفيهية في العاصمة.

وأضاف: يمتاز المنتجع بمساحته الكبيرة التي تتجاوز (53) دونم، وسيوفر الكثير من الخدمات والفعاليات والأنشطة الترفيهية مما يميزه عن بقية المشاريع المماثلة المنفذة حاليا، ويضم برجا فندقيا مكونا من (26) طبقة، ومدينة مائية، ومركزا تجاريا، ومكتبة، ومدينة ألعاب مغلقة، اضافة الى مساحات خضراء شاسعة.

وأوضح ن المنتجع سيضم ايضا مركزا تجاريا أطلقت عليه تسمية “العراق مول)” يحتوي على أربعة طبقات يجري تنفيذها على مستوى عال جداً من البناء وأسلوب عصري ومميز، مشيراً إلى أن الملاكات الهندسية والفنية للهيئة أشرت تسارعاً بنسب الإنجاز لا سيما ان الشركة المنفذة له حرصت على استمرارية تنفيذه رغم الظروف الحالية التي تواجهها البلاد في مواجهة جائحة “كورونا”.

اقرأ أيضًا:

العراق يكشف عن خطة لتطويق نهر دجلة بالمشاريع السياحية وإزالة التجاوزات

العراق يستأنف الرحلات السياحية بعد 4 أشهر من الإغلاق

شاهد أيضاً

توقيع مذكرة تفاهم بين سيرا والصندوق السياحي لإنشاء مجموعة فنادق بالسعودية

توقيع مذكرة تفاهم بين سيرا والصندوق السياحي لإنشاء مجموعة فنادق بالسعودية

كتبت – مروة الشريف : أعلنت مجموعة سيرا القابضة، اليوم الاثنين عن توقيع مذكرة تفاهم مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *