الرئيسية / تجربتي / 7 فنادق اقتصادية في نابولي .. لأصحاب الميزانيات المحدودة
7 فنادق اقتصادية في نابولي .. لأصحاب الميزانيات المحدودة
فنادق اقتصادية في نابولي

7 فنادق اقتصادية في نابولي .. لأصحاب الميزانيات المحدودة

كتبت – دعاء سمير : نابولي هي المدينة الرئيسية في وسط إيطاليا بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر المدن إثارة للاهتمام، لم تكن نابولي معروفة أبدًا بأماكن الإقامة ذات الميزانية المحدودة، وقد أصبح ذلك أكثر وضوحًا بمجرد افتتاح فندق ريتز كارلتون نابولي قبل عقدين من الزمن لرفع مكانة وأسعار أماكن الإقامة في نابولي إلى الأبد، ومع ذلك من الممكن العثور على أسعار معقولة حتى لو كانت ميزانيتك محدودة، تتضمن هذه القائمة خيارات لأفضل الفنادق الاقتصادية في نابولي تعرف عليها.

الفنادق الاقتصادية في نابولي

1- فندق زارا

تم تجديد فندق زارا ذو النجمتين مؤخرًا ليوفر أماكن إقامة بسيمة وأنيقة، الغرف مؤثثة بنوع طبيعي أنيق من الخشب وهي واسعة بما يكفي لتستضيف 5 ضيوف، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتكييف وتليفزيون، ويوجد في الفندق مكتبة صغيرة بها كتب باللغة الإنجليزية حيث يمكن استعارتها.

2- فندق ايديال

فندق ايديال هو فندق 3 نجوم صغير ومريح يقع على بعد 50 مترًا فقط من محطة سكة حديد نابولي، وهو يوفر غرفًا مجهزة بذوق وتحتوي على أحدث وسائل الراحة الحديثة، وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي خاص وهاتف وتلفزيون وتكييف وسخان، وتوفر الإدارة العائلية للفندق الراحة وللمسافرين مع العديد من المرافق الإضافية.

3- بيد آند بوردينج (مطار نابولي الدولي)

بيد آند بوردينج هو أول نزل كبسولة في إيطاليا في مطار نابولي الدولي، وهو يقدم تنسيق ضيافة جديد سريع ورخيص لمدة 7 أيام أو 7 ساعات أو 24 ساعة، وهو مفهوم عصري يتماشى مع اتجاهات السفر المعاصرة التي تخدم الراحة والوقت وتحسين المدخرات، ويقدم الفندق كبائن وغرف قائمة بذاتها تبلغ مساحتها حوالي 4 أمتار مربعة مع جميع وسائل الراحة اللازمة لتلبية احتياجات الاسترخاء والراحة والخصوصية للمسافر، وتحتوي كل كبسولة على تليفزيون وسرير فردي ومنضدة عمل ومرآة وشماعات ورف أحذية و تكييف وخدمة الواي فاي المجانية.

4- فندق لو أوركيد نابولي

يقع فندق لو أوركيد في موقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى جميع جمال نابولي وساحل أمالفي وسورينتو، وقد تم تجديد الفندق بالكامل مؤخرًا، وهي تتميز بديكور أبيض وتحتوي على تليفزيون وحمام خاص.

5- فندق جينيفرا

يعتبر فندق جينيفرا أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في نابولي، وهو فندق مُدار عائليًا منذ عام 1955، وهو يقع وسط المدينة ويقدم أماكن إقامة نظيفة ومريحة، ويقدم مكتب الجولات السياحية النصائح للضيوف حول أجمل الأماكن السياحية في نابولي، ويوفر الفندق  خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

6- فندق جاردن نابولي

فندق جاردن نابولي هو فندق من فئة الـ3 نجوم، وهو يوفر غرفًا مجهزة مع حمام خاص وشرفة لطيفة مع إطلالات جميلة على نابولي وتكييف وتلفزيون ووسائل راحة أخرى، ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في غرفة أنيقة.

7- فندق كازانوفا

يقع فندق كازانوفا في قلب نابولي، بالقرب من المركز التاريخي والمتحف الوطني المشهور عالميًا، يلبي فندق كازانوفا احتياجات الشباب الذين يرغبون في زيارة إيطاليا بميزانية صغيرة، وهو يوفر غرفًا مريحة مزودة بتليفزيون ومدفأة، ويضم الفندق مركز استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضاً :

“فورسيزونز” تعتزم افتتاح فندق جديد في مينابوليس 2022

 

شاهد أيضاً

مريم سيف تكشف أفضل الأماكن وأرخصها لقضاء شهر العسل .. رحلة مختلفة ومثيرة

مريم سيف تكشف أفضل الأماكن وأرخصها لقضاء شهر العسل .. رحلة مختلفة ومثيرة

كتبت – دعاء سمير : قالت البلوجر مريم سيف ، أحد مشاهير السوشيال ميديا، إنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *