الرئيسية / تكنوترافيل / مجموعة “سيرا” تطلق منصة جديدة للبيانات لخدمة شركائها في قطاع السفر
مجموعة "سيرا" تطلق منصة جديدة للبيانات لخدمة شركائها في قطاع السفر
أرشيفية

مجموعة “سيرا” تطلق منصة جديدة للبيانات لخدمة شركائها في قطاع السفر

كتبت سها ممدوح: أطلقت مجموعة “سيرا“، الشركة الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، منصة جديدة للبيانات لشركائها في قطاع السفر، لتُزوّدهم بتقارير شموليّة حول نشاطات البحث وعملية الحجوزات وسلوك المسافرين في المستقبل.

وتم تصميم المنصة لتمكين الجهات المعنية في القطاع السياحي وشركاء القطاع الآخرين من تعزيز فهمهم لتجربة العملاء عبر كافة مراحلها وبناء تصورات وتوقعات تمهد الطريق لتصميم الحملات الاستراتيجية وإطلاقها.

وفي إطار مساعيها لدعم منظومة السفر على نطاق واسع خلال مرحلة تعافي القطاع، تعمل مجموعة “سيرا” عن كثب مع الشركاء العالميين لتحديد أكثر البيانات أهمية لتصميم المنصة حسب احتياجاتهم وتمكينهم من استخدامها تحت مظلة علاماتهم التجارية.

ستركز المرحلة الأولى من إطلاق المنصة على الشركاء في القطاع السياحي، وستعتمد على البيانات التي توفرها شركة “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”.

وباعتبار أن “فيزيت بريتين” هي شريك في إطلاق المنصة، تتطلع مجموعة “سيرا” لتعزيز شراكتها مع المجلس الوطني للسياحة في بريطانيا، والتي وجهت تركيزها نحو تعزيز قطاع السياحة من خلال ترسيخ مكانة المملكة كوجهة مفضلة للمسافرين السعوديين.

وتكشف أحدث أبحاث “المسافر” عن عدد الرحلات التي تم حجزها من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة والتي حققت نموًا بمعدل الضعف من عام 2018 وحتى 2019.

وعلاوة على ذلك، شهدت “المسافر” زيادة بنسبة 19% في معدل حجوزات الفنادق من قبل المسافرين السعوديين إلى المملكة المتحدة في عام 2019، مقارنة بالعام السابق. وحافظت مدن مانشستر ولندن وبرمنغهام على مكانتها كأبرز ثلاث وجهات مفضلة للمسافرين من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة منذ عام 2018.

اقرأ أيضًا:

مجموعة “سيرا” تؤسس شركة “اكتشف السعودية” لتعزيز حركة السياحة بالمملكة

المسافر تطلق منصة للاستشارات الفورية لأحدث إرشادات السلامة وإجراءات السفر

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج "مضائف Eco 6" لتنظيم المشروعات السياحية فى المغرب

إطلاق برنامج “مضائف Eco 6” لتنظيم المشروعات السياحية فى المغرب

كتبت سها ممدوح – وكالات: أطلقت شركة “مضائف” الرائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *