الرئيسية / توريزم نيوز / سفيرنا فى موسكو : مصر ستكون واحدة من أهم المقاصد للسائح الروسي
سفيرنا فى موسكو .. مصر ستكون واحدة من أهم المقاصد للسائح الروسي
عودة الطيران منطقية لعودة السياحة

سفيرنا فى موسكو : مصر ستكون واحدة من أهم المقاصد للسائح الروسي

كتبت – مروة السيد : أكد إيهاب نصر سفير مصر لدى روسيا، على أن مصر أصبحت من الدولة الـ 5 التي تستأنف روسيا الطيران معها، وستكون ثاني أعلى تدفق لرحلات الطيران بعد جائحة كورونا بواقع 3 رحلات في الأسبوع لكل شركة”، مشيرا إلى أنه منذ 6 أشهر الطيران الدولي الروسي متوقف لجميع الدولة بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقال “نصر”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر “القناة الأولى”، اليوم الأربعاء، إن مصر ستكون واحدة من أهم المقاصد المحدودة للسائح الروسي، وهو ما سيؤثر على حركة السياحة بمصر بشكل إيجابي

وأضاف أن القرار سيكون فرصة للترويج لمقاصد سياحية لم تكن الهدف الرئيسي للسياحة الروسية مثل المزارات الثقافية، وأسوان والأقصر والقاهرة وأدفو.

وأشار سفير مصر لدى روسيا إلى أنه كان هناك اتصالات مكثفة منذ توقف حركة الطيران بين الجانبين، لافتا إلى أن بلادنا نظمت أكثر من 12 رحلة جوية إلى روسيا لجلب العالقين.

وتابع، أن حركة الطيران تبدأ في العودة إلى مسارها الطبيعي حاليا، وعندما تكون مصر الدولة الخامسة التي تستأنف روسيا الطيران معها يدل على مدى عمق العلاقات بين البلدين.

ونوه إلى أن رحلة الطيران بين البلدين بيعت مقاعدها بالكامل وهو ما يوضح حجم الإقبال والرغبة لدى السائح الروسي، لافتا إلى أن شركة مصر للطيران ستبدأ تسيير رحلاتها إلى روسيا خلال أيام، معقًبا: “محركات البحث في روسيا تصدر فيها البحث عن المقاصد السياحية في مصر؛ وهو أمر مدهش”.

إقرأ أيضاً :

المسعود : تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد بشرة خير للسياحة

 

شاهد أيضاً

بروتوكول لإنشاء شركة للنقل متعدد الوسائط للبضائع بين قطاع الأعمال والنقل

بروتوكول لإنشاء شركة للنقل متعدد الوسائط للبضائع بين قطاع الأعمال والنقل

كتب – أحمد رزق : وقعت الشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *