الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء اعتباراً من 18 سبتمبر
مجموعة "طيران الإمارات" تعتزم إنتاج وجبات كوشر للركاب اليهود
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء اعتباراً من 18 سبتمبر

كتبت دعاء سمير: أعلنت شركة طيران الإمارات ، اليوم الجمعة، أنها ستستأنف تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى العاصمة المغربية  الدار البيضاء اعتباراً من 18 سبتمبر الجاري، بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.

وأضافت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، أن اتاحة رحلات أسبوعية إلى العاصمة المغربية يوسع شبكة خطوطها في إفريقيا لتغطي 14 وجهة.

وذكرت طيران الإمارات أن رحلاتها ستسير بين دبي والدار البيضاء بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع أيام الأحد والأربعاء والجمعة، وستغادر الرحلة “ئي كيه 751” مطار دبي الدولي في الساعة 7:25 صباحاً وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:45 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 752” من مطار الملك محمد الخامس في الساعة 2:45 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 من صباح اليوم التالي. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولة الإمارات والمغرب).

وأكدت الشركة على إبراز شهادة فحص “كوفيد-19″ PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

كما ينبغي على المسافرين إلى الدار البيضاء الامتثال لمتطلبات دخول المملكة المغربية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات، بحسب الشركة.

أشارت إلى أنها تقدم تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19” مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020).

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات. ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تستأنف رحلات الركاب إلى دوموديدوفو بموسكو مرتين أسبوعياً

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 30 رحلة دولية بينها لندن وبيروت وإسطنبول لنقل 4100 راكب

مصر للطيران تسير 30 رحلة دولية بينها لندن وبيروت وإسطنبول لنقل 4100 راكب

كابا – دعاء سمير : أعلنت مصر للطيران ، عن تسيير 30 رحلة دولية، غدا الإثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *