الرئيسية / توريزم نيوز / خبراء : مصر ستكون من أول الدول التي سيتم السماح بالسفر لها من ألمانيا
خبراء .. مصر ستكون من أول الدول التي سيتم السماح بالسفر لها من ألمانيا
سياح ألمان فى البحر الأحمر .. أرشيفية

خبراء : مصر ستكون من أول الدول التي سيتم السماح بالسفر لها من ألمانيا

كتبت – دعاء سمير : قال خبراء سياحة إن قرار مجلس الوزراء الفيدرالى بألمانيا بإنهاء تحذير السفر حول العالم اعتبارا من أول أكتوبر القادم، وأن يقتصر التحذير بعد ذلك فقط على الأقاليم الفردية التي بها خطر الإصابة يصب فى مصلحة صناعة السياحة حول العالم .. مؤكدين أن مصر ستكون من أول الدول التي سيتم السماح بالسفر لها من ألمانيا .

وأضاف الخبراء ، إن القرار تضمن تقسيم الوضع فى كل دولة بشكل مختلف بدلاً من تحذير السفر العالمى العام بناء على معايير للتقييم تعتمد على المناطق، من حيث أرقام الإصابة المنخفضة والمستقرة والموثوقة، والتدابير الشاملة لاحتواء الفيروس، بالإضافة إلى مفاهيم الأمان والنظافة للبنية التحتية للسياحة .

أشاروا إلى أنه بداية من أكتوبر المقبل سوف تصل أولى الرحلات السياحية الفرنسية لمصر، حيث من المقرر ان تسير عدد من الرحلات السياحية من فرنسا أول اكتوبر المقبل .

وقالوا إن جميع الوافدين من الخارج الآن من السياح يقومون باجراء تحليل ال pcr،وأكدواعلى أن تلك التحليل يعد معدل امام كبير للتاكد من المصابين بفيروس كرونا المستجد من غيرهم لعدم انتشار الوباء بصورة كبيرة مرة اخرى .

أوضحوا أن من أهم أسباب التى سوف تجعل المانيا ستسمح بالسفر لمصر بداية اكتوبر ان معدلات الاصابة لمصر تعتبر اقل معدلات بالنسبة للوجهات السياحية المختلفة، كذلك أن السائح الالمانى اهم الوجهات السياحية له مصر، وان الالمان يضغطون على حكومتهم للسماح لهم بالسفر لمصر، مؤكدين على أن بداية اكتوبر سيكون هناك وصول للطيران العارض القادم من المانيا .

أكدوا أن السياحة الفعلية ستعود للغردقة ومرسى علم بوصول الطيران الالمانى حيث انها اكبر الجنسيات وصولا للبحر الأحمر، موضحين أن هناك مؤشرات تؤكد وصول طيران عارض من فرنسا بداية اكتوبر المقبل .

إقرأ أيضاً :

خبراء : الوقت مناسب للترويج للسياحة البيئية ..ولدينا 30 محمية طبيعية

هل ينهي لقاء العناني مع المستثمرين مشاكل السياحة الثقافية بالصعيد ؟

212 فندقا وقرية سياحية حصلت على شهادة السلامة الصحية في البحر الأحمر

 

 

شاهد أيضاً

السلطات السودانية تفرض رسوماً مالية طبية على المسافرين بسبب فيروس كورونا

السلطات السودانية تفرض رسوماً مالية طبية على المسافرين بسبب فيروس كورونا

كتبت – مروة السيد : قررت السلطات السودانية اليوم الثلاثاء، فرض رسوم مالية طبية على المسافرين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *