الرئيسية / قضايا الساعة / إيزى جيت البريطانية تطرح عرضاً ترويجياً لمصر.. و “توى” تمدد إلغاء رحلاتها
إيزى جيت البريطانية تطرح عرضاً ترويجياً لمصر.. و "توى" تمدد إلغاء رحلاتها
شرم الشيخ

إيزى جيت البريطانية تطرح عرضاً ترويجياً لمصر.. و “توى” تمدد إلغاء رحلاتها

كتب-قاسم كمال: طرحت شركة إيزى جيت البريطانية، عرضاً ترويجياً جديداً على عطلاتها إلى مصر خلال الفترة من نوفمبر  المقبل، وحتى نهاية أكتوبر 2021، حسبما ذكر موقع “ترافيل ويكلى” البريطانى.

وستقدم شركة إيزي جيت للعطلات، تخفيضات بقيمة 100 جنيه إسترليني على جميع باقات العطلات في مصر ، والتي يزيد سعرها عن 1000 جنيه إسترليني.

وأتاحت الشركة لعملائها العرض الجديد الذى يتضمن الرحلات المجدولة بين 1 نوفمبر 2020، و31 أكتوبر من العام المقبل، وذلك بدءاً من يوم الجمعة الماضي وحتى الـ 9 صباحا من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر.

وكشف استطلاع رأى أجرته الشركة لمستخدمي موقعها على الإنترنت، أن ما يقرب من نصف زوار موقعها على الإنترنت يعتزمون السفر بعيدًا في الأشهر الثلاثة المقبلة، بينما يبحث 60٪ عن عروض ترويجية.

وقال مدير الاستراتيجية والموارد في إيزي جيت للعطلات، بول بيكسبي، “يسعدنا أن نأخذ الناس في إجازة مرة أخرى ونتطلع إلى مساعدتهم على اكتشاف أفضل ما في مصر من خلال عروضنا الممتازة بأسرع ما يمكن” .

وأضاف “يمكن للباحثين عن الشمس الاختيار من بين مجموعة رائعة من العطلات إلى شواطئ شرم الشيخ المبهجة أو ملاذ الغوص في الغردقة”.

وقال “نحن نعلم أن الصفقات والعروض مهمة حقًا في الوقت الحالي ، لذلك بالإضافة إلى القيمة المذهلة بالفعل للمال، من الرائع تقديم عرض بقيمة 100 جنيه إسترليني؛ ولدينا عروض رائعة من الفنادق”.

وتقدم الشركة مجموعة من الخيارات لعطلاتها في مصر، من فنادق خمس نجوم إلى خيارات عائلية ومنتجعات تشمل أكوا بارك وتتضمن منتزهات مائية داخلها.

وكانت شركة الطيران البريطانية إيزى جيت قد استأنفت أولى رحلاتها إلى الغردقة فى 2 سبتمبر الجارى بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وتسير الشركة البريطانية 3 رحلات أسبوعيا للغردقة بواقع رحلتين من مطار جاتويك ورحلة من مطار مانشستر، بحسب تصريحات سابقة، للمدير الإقليمى لشركة إيزى جيت البريطانية فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مينا روفائيل.

توى

على جانب آخر، مددت شركة توى البريطانية إلغاء رحلاتها إلى مصر حتى 30 سبتمبر الجارى.

وكانت الشركة البريطانية قد أعلنت في وقت سابق عن اعتزامها استئناف رحلاتها فى سبتمبر الجارى.

ومددت شركة الطيران البريطانية إلغاء رحلاتها إلى العديد من الوجهات الدولية فى ظل تفشى فيروس كورونا.

آخر تحديث لرحلات توى للوجهات السياحية:

شاهد أيضاً

السعودية تعلن عودة العمرة من خارج المملكة أول نوفمبر 

السعودية تعلن عودة العمرة من خارج المملكة أول نوفمبر 

وكالات: أعلنت المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد تدريجيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *