الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع أم سي أي كشريك رسمي لإدارة السفر والوجهات
الاتحاد للطيران تجرى تغييرات واسعة في هيكلها التنظيمى
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية مع أم سي أي كشريك رسمي لإدارة السفر والوجهات

توريزم ديلى نيوز – وكالات : وقّعت الاتحاد للطيران، اتفاقية مع شركة «أم سي أي الشرق الأوسط»، لتكون الشريك الرسمي لإدارة السفر والوجهات في تنظيم الفعاليات الرئيسية الكبرى خلال عامي 2021 و2022.

وستقوم الاتحاد بتوفير خدمات إدارة السفر ومتحدثين لكافة المؤتمرات التي تنظمها أم سي أي في أبوظبي.

وستتيح الاتفاقية الجديدة للعارضين والمتحدثين والزوار إمكانية شراء باقة مؤتمرات متكاملة من الاتحاد للطيران بأسعار خاصة، تشمل دخول المؤتمر والرحلات الجوية والإقامة الفندقية والمواصلات الأرضية.

وقال نائب أول الرئيس لشؤون الوجهات وإدارة أنشطة الترفيه في مجموعة الاتحاد للطيران، حارب مبارك المهيري: «نتطلّع لعودة الفعاليات في أبوظبي إلى ما كانت عليه في السابق والعمل قدماً مع أم سي أي خلال العامين القادمين بمجرد تخفيف القيود المترتبة عن كوفيد-19».

وأضاف: «لطالما حققت أبوظبي سمعة طيبة بصفتها وجهة عالمية رائدة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وسنحرص على توفير استقبال لائق وتجربة غنية مع أرقى مستويات الضيافة العربية لكافة الضيوف والمشاركين لدى أم سي أي مع استئناف تلك الفعاليات».

بدوره، قال المدير الإداري لشركة أم سي أي الشرق الأوسط، آجاي بوجواني: «تمكّنت أبوظبي على مدار السنوات الماضية، من ترسيخ مكانتها بصفتها وجهة عالمية للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وقد سبق أن قمنا بإدارة عدد من تلك الفعاليات سنوياً، ونرى اليوم أن الوقت قد حان لبذل جهد أكبر لاستقطاب المزيد من الضيوف والجمهور إلى أبوظبي، ليختبروا أفضل ما تقدمه العاصمة الإماراتية».

وأضاف: «ومع الانفتاح التدريجي للاقتصادات حول العالم، نجد أننا بحاجة لتوفير عروض جديدة تتيح للمسافرين اختيار زيارة أبوظبي قبل غيرها من الوجهات الأخرى، وليس هناك أفضل من الشراكة مع الاتحاد للطيران لتحقيق ذلك».

إقرأ أيضاً :

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى الرباط والدار البيضاء 18 سبتمبر 

الاتحاد للطيران تؤمن مصاريف ونفقات الحجر الصحي عند السفر على طائراتها

 

شاهد أيضاً

“برنيق للطيران” تعلن عن تسيير رحلات جديدة بين بنغازي ودبي

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة الطيران الليبية برنيق للطيران، عن فتح الأجواء من بنغازي إلى …