الرئيسية / توريزم نيوز / أسوان مستعدة لزيادة معدلات حركة السياحة الكورية وعودتها إلى طبيعتها
أسوان مستعدة لزيادة معدلات حركة السياحة الكورية وعودتها إلى طبيعتها
خلال اللفاء

أسوان مستعدة لزيادة معدلات حركة السياحة الكورية وعودتها إلى طبيعتها

كتبت – مروة السيد : بحث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بسفير كوريا الجنوبية هونج جين ووك، إقامة توأمة بين مدينة أسوان وإحدى المدن الكورية السياحية والتاريخية.

وبحث الجانبان فتح المجال أمام الشركات للاستثمار في صناعات الفوسفات ومستحضرات التجميل والأدوية، بجانب تنظيم يوم الثقافة ومعرض المنتجات البيئية والتراثية، علاوة على إنشاء مدارس تطبيقية للصناعات وصيانة السيارات وتكنولوجيا الإلكترونيات.

وأكد اللواء أشرف عطية أن المحافظة ترحب بزيادة معدلات حركة السياحة الكورية وعودتها إلى طبيعتها، وخاصة أن أسوان تعتبر إحدى أهم المشاتي والمقاصد السياحية للكوريين، بجانب التنوع فى الأنماط السياحية، لافتًا إلى أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع الجانب الكوري لاتخاذ خطوات جادة لخلق قصص نجاح مشتركة على أرض أسوان، في ظل الدفعة القوية التي تشهدها العلاقات المصرية الكورية.

وعبر هونج جين ووك عن سعادته بزيارة أسوان، وإعجابه بجمال الطبيعة والآثار، مؤكدًا أنه سيجري دراسة كافة المقترحات المطروحة خلال اللقاء وخاصة دعوة المستثمرين والشركات الكورية لإقامة مشروعات جادة ومثمرة.

وأشار السفير، إلى أن افتتاح قسم اللغة الكورية بجامعة أسوان سيكون جسرًا للتواصل من أجل تعزيز أطر التعاون مع المحافظة في مجالات الاستثمار والسياحة والثقافة والتعليم.

وفي نهاية اللقاء، تبادل محافظ أسوان وسفير كوريا الجنوبية الهدايا والدروع.

إقرأ أيضاً :

أسوان تستعد لاستقبال السياحة بتحرير 494 مخالفة مرورية لضبط الشارع

 

شاهد أيضاً

وزير السياحة والآثار يتفقد عرض المالتيميديا بالمتحف القومى للحضارة

كتبت- سها ممدوح: تفقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، مساء أمس، المتحف القومي للحضارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *