الرئيسية / توريزم نيوز / منظمو الرحلات السياحية فى أرمينيا يروجون لزيارة العنانى
منظمو الرحلات السياحية فى أرمينيا يروجون لزيارة العنانى
مؤتمر وزير السياحة والآثار مع منظمى الرحلات الأرمن

منظمو الرحلات السياحية فى أرمينيا يروجون لزيارة العنانى

كتبت-سها ممدوح: روج منظمو الرحلات السياحية فى أرمينيا ، لزيارة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، للعاصمة الأرمينية ياريفان أمس، الثلاثاء، قبل توجه الوزير إلي العاصمة الجورجية تبليسي لحضور الدورة الـ 112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، والذي بدأت فعالياته اليوم الأربعاء.

ونشر منظمو الرحلات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فيديو للحظة وصول العنانى لحضور مؤتمر صحفى مع أكثر من 30 من مسئولي كبري منظمي الرحلات والشركات السياحية فى أرمينيا، حيث قام السفير بهاء دسوقي سفير مصر بأرمينيا بتنظيم لقاء للوزير بحضور ممثلي وسائل الإعلام ووكالات الأنباء.

وتأتى الزيارة في ضوء استئناف رحلات الطيران بين أرمينيا ومصر اعتبارا من غد الخميس الموافق 17 سبتمبر الجاري.

وأعلن منظمو الرحلات السياحية بأرمينيا، عن تنظيم رحلتين أسبوعيا من أرمينيا إلي مصر بصفة مبدئية علي أن يتم زيادة عدد هذه الرحلات بشكل منتظم خلال الفترة القادمة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني وشركة إير كايرو لتنظيم عدد من الرحلات للترويج للسياحة إلي مصر.

وأشار منظمو الرحلات إلى أنهم سيقوموا بدراسة تنظيم برامج سياحية جديدة لدمج السياحة الثقافية بالسياحة الشاطئية للسياح الأرمن في مصر.

وأكد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، علي العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين وعن الزيارة المؤخرة لوزير الخارجية الأرميني إلى مصر وتشرفه بلقاء رئيس الجمهورية ومقابلته لوزير الخارجية المصرية.

كما استعرض الوزير الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية التى اتخذتها مصر والتي يتم تطبيقها في المنشآت السياحية والفندقية والمتاحف والمواقع الأثرية المصرية لضمان السلامة الصحية للسائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي بعد استئناف حركة السياحة الوافدة إلي مصر اعتبارا من أول يوليو الماضي.

 

اقرأ أيضًا:

أرمينيا تسير رحلتين أسبوعياً لمصر وبرامج لدمج السياحة الثقافية والشاطئية

وزير خارجية أرمينيا : علاقاتنا مع مصر لا تتوقف على السياحية فقط

شاهد أيضاً

العناني وياسمين فؤاد و30 سفيرا يحتفلون بيوم السياحة العالمي برحلة بحرية

العناني وياسمين فؤاد و30 سفيرا يحتفلون بيوم السياحة العالمي برحلة بحرية

كتب – أحمد رزق : قام صباح اليوم السبت، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *