الرئيسية / توريزم نيوز / الحمر مديرًا إقليميًا لمحطة طيران الخليج في الكويت
الحمر مديرًا إقليميًا لمحطة طيران الخليج في الكويت
الحمر مديرًا إقليميًا لمحطة طيران الخليج في الكويت

الحمر مديرًا إقليميًا لمحطة طيران الخليج في الكويت

كتبت – دغاء سمير : أعلنت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- تعيين محمد إبراهيم الحمر مديرًا إقليميًا لمحطتها في الكويت، بعد أن أمضى 15 شهرًا مديرًا إقليميًا لمحطتي كولومبو وماليه في المالديف، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

سيمثل الحمر طيران الخليج في دولة الكويت، وذلك بعد خبرة أمضاها في قسم التخطيط التجاري في المقر الرئيس لشركة طيران الخليج في البحرين، والدورات التدريبية التي تلقاها لمتابعة دوره في المحطات الخارجية.

تخدم طيران الخليج الكويت منذ عام 1959، وهي واحدة من المحطات الرئيسة لطيران الخليج في دول مجلس التعاون الخليجي.

‎سيواجه الحمر التحدي المتمثل في تعزيز نمو شركة طيران الخليج في الكويت من خلال الاستفادة من الخبرة التي اكتسبها في أثناء عمله لأكثر من عامين في إدارة تخطيط الوجهات كمراقب الشبكة ومحلل الإيرادات، وأكثر من سنة كمدير إقليمي لمحطتي كولومبو ومالي.

وقد عمل الحمر، قبل انضمامه لطيران الخليج، مع شركتي طيران لمدة ست سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية مدير حسابات، إضافة إلى وظيفة مراقب تحسين العوائد المالية في البحرين. تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفــير الفرص للمواطنين البحرينيــين لتولي مناصب عليا في الناقلة.

إقرأ أيضاً :

المنشآت السياحية تستعين بأجهزة أشعة فوق الحمراء لمواجهة كورونا

شاهد أيضاً

وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة “مصر معاك” للمصريين بالخارج

كتبت- سحر عبد الغني: أصدرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، العدد الثاني والعشرين من …