الرئيسية / سياحة عالمية / لجنة السفر الأوروبية تطلق حملة ترويجية في الصين
الصين تشهد 425 مليون رحلة سياحية محلية فى أول 4 أيام من "العطلة الذهبية"
سور الصين العظيم- أرشيفية

لجنة السفر الأوروبية تطلق حملة ترويجية في الصين

كتب- قاسم كمال: أطلقت لجنة السفر الأوروبية (ETC) حملة ترويجية واسعة لقارة أوروبا (دول الاتحاد) بتمويل من الاتحاد الأوروبي، تستهدف المسافرين الصينيين، وتعزيز الوعي بتجارب السفر غير العادية في الوجهات الأوروبية والمساعدة في بناء صورة مميزة لأوروبا من خلال توسيع التصورات عما تقدمه القارة الأوروبية.

وقال الدكتور سعيد البطوطى عضو لجنة السفر الأوروبية، إن الحملة تشترك فيها 35 وجهة سياحية أوروبية للترويج لأوروبا كوجهة سياحية في الصين، وتضم كل من ألمانيا وبلجيكا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وبولندا وجمهورية التشيك.

وأضاف “البطوطى”، فى تصريحات له، أن الحملة تتلقى أيضا دعم من العديد من شركاء الصناعة والإعلام الصينيين والأوروبيين بما في ذلك ETOA و Weibo Travel و Global Blue و Rail Europe و Vins de Provence و Eurostar، وستقوم وكالة EuroPass الأوروبية المتخصصة في سوق السياحة الخارجية الصينية بتنفيذ الحملة.

ولفت إلى أن الحملة الترويجية سيتم تنفيذها خلال في الفترة من سبتمبر 2020 إلى مارس 2021، وستسلط الضوء على الصداقة بين أوروبا والصين بالإضافة إلى ثروة وتنوع تجارب السفر الأوروبية، وتدور حول خمسة محاور هى : السياحة الترفيهية وسياحة الاستجمام ، سياحة المغامرات، فن التمتع بالحياة: سياحة النبيذ وفن الطهو، تجارب غير متوقعة على المستوى المحلي، الخبرات الحرفية والمصممين المحليين.

وأوضح أنه سيتم استخدام العديد من قنوات الاتصال، والتي تشمل Weibo و WeChat و Douyin و Mafengwo، وستسعد كل وجهة سياحية بالترحيب بالمؤثرين الصينيين الذين سيشاركون تجاربهم على منصاتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، سيعرض البرنامج المصغر WeChat Travel Experience نقاط الاهتمام لكل وجهة بالتفصيل ويقدم تحديات تفاعلية مع العديد من الجوائز ويسمح للجمهور الصيني بإضفاء الطابع الشخصي والحلم بشأن رحلتهم القادمة إلى أوروبا في عام 2021.

اقرأ أيضًا:

لجنة السفر الأوروبية تطلق حملة تسويقية جديدة لما بعد كورونا

منظمة السياحة العالمية تشكل لجنة لتوحيد ضوابط السياحة والسفر الاحترازية

شاهد أيضاً

الخطيب .. مجموعة العشرين بذلت جهودا كبرى من أجل تسريع تعافي القطاع السياحي

الخطيب : مجموعة العشرين بذلت جهودا كبرى من أجل تسريع تعافي القطاع السياحي

توريزم ديلى نيوز – وكالات : أكد أحمد الخطيب وزير السياحة أن السعودية بذلت جهودا كبرى …