الرئيسية / توريزم نيوز / سياحة الغوص تطلق حملة لتنظيف شواطئ وقاع البحر الأحمر 

سياحة الغوص تطلق حملة لتنظيف شواطئ وقاع البحر الأحمر 

كتبت-سها ممدوح: أطلقت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية حملات لتنظيف قاع البحر والشواطئ إحتفالاً باليوم العالمي للتنظيف بالتعاون مع مراكز الغوص والأنشطة البحرية ومؤسسة شباب بتحب مصر.

ووجهت الغرفة دعوة لجميع أعضائها ومتابعيها للإحتفال باليوم العالمي للتنظيف يوم السبت الماضى.

وبحسب بيان للغرفة، شارك العديد من مراكز الغوص في مدينة شرم الشيخ، دهب والغردقة، حيث قام العديد من الغواصين بتنظيف قاع البحر واستخراج النفايات البحرية وخيوط الصيد، بينما قام المشاركين بتنظيف المخلفات من علي الشواطئ.

واحتفالاً باليوم وبالتعاون مع مركز بابلز تيم دهب وحضور الغرفة و الممثل الرسمي لليوم العالمي للنظافة في مصر أحمد فتحي وحزب مستقبل وطن تم تنظيم حملات تنظيف في 7 أماكن مختلفة في مدينة دهب مع مركز فانتسيا دايفرز دهب، بيدون دايفرز، أدفنشر سبوت، سكوبا سيكرز دهب ومدرسة فيوتشر. وتتقدم الغرفة بالشكر لجميع مراكز الغوص المشاركة من دهب؛ اوركا دايف، سيركل دايفرز دهب وميراج دايفرز دهب.

المراكز المشاركة من شرم الشيخ؛ مركز سيركل دايفرز، ريف أوازيز، دايفينج أند ديسكوفري، كالي دايفينج، كمل دايفينج، أنثياس دايفرز، أوناس دايف ومركز واتر لاند 3. و من محافظة الغردقة مركز كريزي وايفز 1.

 

تهدف هذه الحملة على حماية البيئة البحرية ونشر الوعي البيئي للحفاظ على البحر الأحمر كمقصد للسياحة المستادامة و مصدر للدخل القومي وكأحد أجمل المقاصد السياحية التي تبهر الزائرين من مختلف أنحاء العالم.
غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية.

 

شاهد أيضاً

الأهرامات و أبو الهول

توقعات باستقبال مصر 250 ألف سائح من تركيا هذا العام

كتبت -سها ممدوح – وكالات: تتوقع جمعية رجال الأعمال المصريين والأتراك “تومياد” ارتفاع عدد السائحين …