الرئيسية / مسافرون / استئناف رحلات الطيران المجدولة بين دبي والمدن السعودية
استئناف رحلات الطيران المجدولة بين دبي والمدن السعودية
الخطوط السعودية

استئناف رحلات الطيران المجدولة بين دبي والمدن السعودية

كتبت- دعاء سمير ووكالات: استأنفت شركات الطيران الوطنية الإماراتية والسعودية رحلاتها المجدولة بين البلدين الشقيقين بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 90 الذي يصادف اليوم الأربعاء 23 سبتمبر الجاري.

واستأنفت شركة الطيران الوطنية السعودية خدماتها يوم الأحد الماضي بما يصل إلى خمس رحلات يومية للربط بين دبي والرياض وجدة والدمام.

وهناك خطط لتسيير المزيد من رحلات الربط بين دبي والمدن السعودية، على أن تقوم بها طيران ناس السعودية بالإضافة الى طيران الإمارات وفلاي دبي خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

وبهذه المناسبة، تقدم ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، بأطيب الأمنيات إلى السعودية الشقيقة بهذه المناسبة العزيزة، راجيا لها دوام الازدهار وإلى شعبها العزيز موفور الرخاء والمضي قدما على طريق تحقيق تطلعاته المستقبلية.

وأشار الجوكر إلى أن استئناف رحلات الطيران بين دبي والمدن السعودية الرئيسية هي خطوة مهمة جدا وسوف تعزز عودة النشاط الاقتصادي بين الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ورحبت مطارات دبي بالزوار السعوديين إلى دبي، عبر شاشات العرض في المبنى رقم 3 في مطار دبي متمنية لهم طيب الإقامة والمضي قدما على طريق النجاح والتقدم.

وكانت السعودية، ثاني أكبر وجهة تتعامل مع مطار دبي الدولي، ووصل عدد المسافرين السعوديين إلى دبي أكثر من 6.3 ملايين راكب في العام 2019، بما يعكس متانة وعمق الروابط  الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بين الإمارات والسعودية.

اقرأ أيضًا:

شركات الطيران تدعو حكومات العالم لإجراء اختبارات كورونا لإعادة الرحلات

الطيران العماني يستأنف الرحلات الجوية إلى 17 وجهة حول العالم من أول أكتوبر

الطيران المدني تكشف عن بدء تشغيل جميع المطارات الدولية فى السعودية

شاهد أيضاً

إياتا .. شركات الطيران العالمية تخسر  300 ألف دولار كل دقيقة بسبب كورونا

إياتا : شركات الطيران العالمية تخسر  300 ألف دولار كل دقيقة بسبب كورونا

توريزم ديلى نيوز – وكالات : توقع الاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا ، أن تصل …