الرئيسية / توريزم نيوز / بدء إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية فى 5 مناطق أثرية
"قطاع الأعمال" تطرح مزايدة عالمية لتطوير منطقة الصوت والضوء بالأهرامات
أرشيفية

بدء إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية فى 5 مناطق أثرية

كتبت- سها ممدوح: أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية برئاسة محمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة (الأهرامات، الكرنك، فيله، أبو سمبل، ادفو) وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة  بوجه عام.

كما أعلنت الشركة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، فى بيانها اليوم، عن بدء إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي.

وصرح محمد عبد العزيز رئيس الشركة، أنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافة مناطقها، وذلك اعتبارا من أول أكتوبر القادم، على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، وأبو سمبل السابعة مساء، ومنطقة ادفو الساعة السادسة مساء ومنطقة فيله الساعة السادسة والنصف.

كما أشار عبد العزيز إلى أنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية خلال شهر أكتوبر، لتصبح 45 جنيها بدلا من 80 جنيها وسعر التذكرة الـVip نحو 65 بدلا من 100 جنيها.

وأضاف عبد العزيز، أنه سيتم إعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك، ويمكن للسائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.

اقرأ أيضًا:

تخفيضات على عروض الصوت والضوء للمصريين والعرب حتى نهاية أغسطس

عودة عروض الصوت والضوء بالأهرامات والكرنك وفيلة وأبوسنبل وادفو .. الأربعاء

شاهد أيضاً

رسائل مهمة من العناني لسفراء 30 دولة بالقاهرة خلال زيارة متحف شرم الشيخ1

مصر تبدٱ ٱول خطوات دمج السياحة الثقافية بالشاطئية من شرم الشيخ وانت رب

كتبت – مروة السيد : بدٱت مصر اولى خطوات دمج السياحة الثقافية بالشاطئية بافتتاح متحف …