الرئيسية / فنادق و منتجعات / روتاري يطلق حملة توعية بالتعاون مع فندق سفير ونايل فالى للكشف عن مرض السكر

روتاري يطلق حملة توعية بالتعاون مع فندق سفير ونايل فالى للكشف عن مرض السكر

كتبت-سها ممدوح: في إطار الاحتفال باليوم العالمي لداء السكري قام روتاري مصر بالتعاون مع كلا من فندق سفير القاهرة والمعهد القومي لأمراض السكر بتنظيم حملات توعية للكشف المبكر عن مرض السكر و علاجه ومضاعفاته .

وتعد الحملة ضمن خطة روتاري مصر برئاسة أسامة الأحمر و تحت إشراف ورعاية دكتور  هشام شوقي رئيس لجنة الوقاية والعلاج من الأمراض والمعهد القومي للسكر برئاسة د. إيهاب حنا عميد المعهد بنشر الوعي عن مرض السكر و العلاج والمضاعفات في أكبر عدد من الشركات والمنشآت المختلفة.

وقد بادر كلا من نادي جيزة ميتروبوليتان برئاسة حسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر و نادي نايل ڤالي برئاسة حنان الفونس بالتعاون مع إدارة فندق سفير القاهرة ومعهد السكر بتدشين أولى حملات التوعية بالفندق حيث تضمنت الحملة عمل الكشف والتحاليل اللازمة لجميع موظفي الفندق تلاها ندوة توعوية للحضور.

ويظهر في الصورة كلا من حسين شكري وحنان الفونس و د. هشام شوقي و د. ايهاب حنا  و المهندسة أماني الشناوي معاون محافظ المنطقة الروتارية و المهندسة نسمة كامل و د.كاتي حليم وأعضاء جيزة ميتروبوليتان و نايل ڤالي مع لفيف من أعضاء فريق العمل  بالإدارات المختلفة بالفندق الذين شاركوا في عمل التحاليل

شاهد أيضاً

بعد 9 سنوات من التأجيل.. هبوط أول طائرة في مطار برلين الجديد

وكالات: وصلت أول مجموعة من الركاب إلى مطار برلين الجديد، اليوم السبت، بعد تسع سنوات …