الرئيسية / مسافرون / كوريا الجنوبية تستأنف رحلاتها الجوية مع فيتنام وروسيا بعد أشهر من التوقف
كوريا الجنوبية تستأنف رحلاتها الجوية مع فيتنام وروسيا بعد أشهر من التوقف
الخطوط الجوية الكورية

كوريا الجنوبية تستأنف رحلاتها الجوية مع فيتنام وروسيا بعد أشهر من التوقف

وكالات: قالت كوريا الجنوبية اليوم الخميس إنها اتفقت مع فيتنام وروسيا على استئناف الرحلات الجوية، بعد أشهر من التعليق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء.

وسوف تبدأ الرحلات الجوية التي تربط بين إنتشون –غرب سيئول– والمدن الفيتنامية والروسية في هذا الشهر والشهر المقبل، وفقًا لوزارتي النقل والخارجية، مما سيساعد رجال الأعمال الذين يواجهون أوقاتًا عصيبة بسبب أشهر من الاضطرابات في السفر الدولي.

وقال مسؤولون إنه بموجب اتفاق مع فيتنام، فسوف تعمل الرحلات الجوية التي تربط إنتشون بمدينتي “هانوي” و”هو تشي مينه” مرتين أسبوعيًّا، بدءًا من هذا الأسبوع.

وسوف تستأنف شركة الخطوط الجوية الكورية –أكبر شركة طيران في البلاد– الرحلة بين إنتشون و”هو تشي مينه” يوم الجمعة، والرحلة بين إنتشون و”هانوي” يوم الثلاثاء.

وقالت وزارة النقل إن كوريا الجنوبية وروسيا اتفقتا أيضًا على استئناف الرحلة بين إنتشون وموسكو بعد 27 سبتمبر، وقد تم تعليق الرحلات الجوية التي تربط البلدين منذ مارس.

وستستأنف شركة الخطوط الجوية الروسية “إيروفلوت” رحلتها الأسبوعية في أيام السبت من إنتشون إلى موسكو ابتداءً من 3 أكتوبر، وستقوم شركة الخطوط الجوية الكورية بتشغيل رحلة في أيام الجمعة اعتبارًا من 9 أكتوبر. وستقوم الشركتان بتسيير الرحلات من موسكو إلى إنتشون بالتبادل مرة في الأسبوع.

وقال مسؤول بوزارة النقل إن الحكومة ستواصل جهودها لاستئناف الرحلات الدولية المعلقة.

اقرأ أيضًا:

كوريا الجنوبية تمدد تحذيرات السفر إلى جميع الدول العالم لمدة شهر

كوريا الجنوبية تغلق الملاهي والحانات خوفًا من موجة ثانية لفيروس كورونا

شاهد أيضاً

1000 طائرة تحلق في سماء الإمارات يومياً

1000 طائرة تحلق في سماء الإمارات يومياً

وكالات: كشفت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات ، اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد الطائرات …