الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / أمازون تكشف عن كاميرا منزلية أمنية متطورة توفير زوايا نقاط نظر متعددة
أمازون تكشف عن كاميرا منزلية أمنية متطورة توفير زوايا نقاط نظر متعددة
كاميرا أمازون الجديدة

أمازون تكشف عن كاميرا منزلية أمنية متطورة توفير زوايا نقاط نظر متعددة

كتبت – مروة الشريف : كشفت شركة أمازون عن الكاميرا المنزلية الأمنية المتطورة Ring Always Home Cam ، وهي طريقة جديدة للعناية بالمنزل وتوفير زوايا نقاط نظر متعددة من خلال جهاز واحد.

ويعتبر هذا الجهاز بمثابة طائرة مسيرة يمكنها التحليق داخل منزلك لمنحك منظورًا لأي غرفة تريدها عندما لا تكون بالمنزل، وبمجرد الانتهاء من الطيران، فإنها تعود إلى منصتها لشحن بطاريتها.

وتهدف الطائرة المسيرة من أمازون، والمتوفرة العام المقبل بتكلفة 250 دولارًا، إلى التقاط مقاطع فيديو حيث يفتقر العملاء إلى الكاميرات الثابتة.

وقال دانييل راوش نائب رئيس أمازون إن الطائرة المسيرة يمكنها أن تعرض للمستخدمين فيديو مباشر عند انطلاق الإنذار.

وأضاف في تصريح له إنه لأمر مطمئن للغاية أن تكون قادرًا على الحصول على منظر داخل منزلك، حيث تسجل الطائرة بدون طيار الفيديوهات أثناء الطيران فقط.

ويمكن للطائرة المسيرة الطيران تلقائيًا في مسارات محددة سابقًا إلى أماكن محددة في منزلك، وبث الفيديو إلى هاتفك الذكي، كما يمكن للمستخدمين إعداد مسارات للطائرة المسيرة عبر تطبيق الهاتف الذكي.

وفي حال اكتشاف الطائرة المسيرة وجود حركة في جزء من منزلك، فيمكنها الطيران بمفردها إلى هذا المكان وتسجيل فيديو لما يحدث.

وكشفت النقاب عن كاميرا أمان للمركبة، وبرنامج (Ring Car Connect) العامل مع كاميرات المركبات الأخرى لتشغيل الفيديو والتنبيه، وستكون تيسلا أول شركة لصناعة السيارات تتوافق موديلاتها.

وتعرضت أجهزة (Ring) إلى انتقادات من دعاة الحريات المدنية، مثل مؤسسة الحدود الإلكترونية (EFF) ومقرها سان فرانسيسكو، التي قالت: إن الشركة يجب أن تنهي الشراكات مع الشرطة.

وأعلنت أمازون أيضًا عن خدمة ألعاب قائمة على السحابة تسمى (Luna)، ومكبرات صوت كروية من فئة (Echo)، وميزات لمساعدها الصوتي أليسكا، مثل القدرة على حذف جميع التسجيلات السابقة.

إقرأ أيضاً :

أمازون تفرض سيطرتها على الشحن الجوي وتوسع أسطولها حول العالم

 

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يخطط للرحلات والنزهات ومرشد سياحى من جوجل

الذكاء الاصطناعي يخطط للرحلات والنزهات ومرشد سياحى من جوجل

وكالات : كشفت جوجل عن ما يشبه المرشد السياحي في خرائطه ، عبر ميزة معززة …