الرئيسية / مسافرون / الطيران العمانى يبدأ تشغيل رحلاته إلى 18 مدينة فى 12 دولة أول أكتوبر
الطيران العُماني يسير رحلتين أسبوعياً إلى القاهرة اعتباراً من بعد غد
الطيران العماني

الطيران العمانى يبدأ تشغيل رحلاته إلى 18 مدينة فى 12 دولة أول أكتوبر

وكالات: يبدأ الطيران العمانى “الناقل الوطني لسلطنة عمان” تشغيل رحلاته المجدولة إلى 18 مدينة في 12 دولة حول العالم وذلك بدءا من أول أكتوبر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، اليوم الأحد، أن رحلات الطيران العمانى بين مسقط ودبي بواقع رحلتين أسبوعيًّا خلال أيام السبت والخميس اعتبارًا من 1 وحتى 24 من شهر أكتوبر القادم.

وأكد الناقل الوطني للسلطنة التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل للمسافرين على متنه، وضرورة ارتداء الكمّامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العماني، موضحًا أنه سيطبق إجراءات التباعد الاجتماعي، وتقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، واتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ودعا الطيران العمانى ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

كما يدعو ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وآخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عُمان فيما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة عبر موقع الطيران العماني، فيما يتوجب على الضيوف المسافرين القادمين إلى السلطنة من دبي والدوحة تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني.

اقرأ أيضًا:

الطيران العمانى يلغى رسوم تغيير حجوزات السفر

“الطيران العماني” تهدد شركة “بوينج” بالتعاقد مع “إيرباص” لوقف نزيف الخسائر

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية لنقل 6500 راكب.. غداً

مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية لنقل 6500 راكب.. غداً

كتبت-دعاء سمير: تسير شركة مصر للطيران، غدًا السبت، 61 رحلة جوية إلى كل من الرياض، …