الرئيسية / توريزم نيوز / الوادي الجديد تحتفل بيوم السياحة العالمي بمسابقات ثقافية أثرية بالواحات
الوادي الجديد تحتفل بيوم السياحة العالمي بمسابقات ثقافية أثرية بالواحات
الوادي الجديد تحتفل بيوم السياحة العالمي بمسابقات ثقافية أثرية بالواحات

الوادي الجديد تحتفل بيوم السياحة العالمي بمسابقات ثقافية أثرية بالواحات

كتبت – سها ممدوح : قال مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة بـ الوادي الجديد محسن عبدالمنعم ، إن المحافظة احتفلت ، اليوم الأحد، بيوم السياحة العالمي، من خلال تنظيم عدة مسابقات ثقافية عن المعالم السياحية والأثرية بالواحات، وتوزيع جوائز للمشاركين في الاحتفالية التي أقيمت بمقر المجمع السياحي بالمحافظة، بالإضافة إلى توزيع مطبوعات عن السياحة للمواطنين.

وأضاف عبد المنعم في تصريح اليوم  أن الهيئة تحرص سنويا ً على الاحتفال بيوم السياحة العالمي، والذي يشمل العديد من الفعاليات والمسابقات والفقرات الفنية للمشاركين من مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة، وتوزيع جوائز على المشاركين واختيار عدد من الفائزين بالمسابقات في رحلة ترفيهية داخلية.

وأوضح أن الهيئة تحرص أن يكون الاحتفال غير تقليدي ويصب في تعميق روح الولاء والانتماء لدى الجيل الصاعد، ومدى أهمية قطاع السياحة، حيث تم المرور على المطارات والفنادق بالمحافظة وتوزيع نشرات ومطبوعات سياحية وكتيبات عن معالم المحافظة السياحية على رواد ونزلاء الفنادق للترويج لمعالم المحافظة.

وأشار إلى بث وإذاعة أغنيات متنوعة وطنية وفلكلورية شعبية وخفيفة من خلال مكبرات صوت بمقر المجمع السياحي بمدينة الخارجة، لإعلام المارة من المواطنين بالاحتفال بيوم السياحي العالمي.

إقرأ أيضاً :

الوادي الجديد .. استعدادات كبيرة لعودة السياحة ورفع كفاءة بئر جناح

 

شاهد أيضاً

رسائل مهمة من العناني لسفراء 30 دولة بالقاهرة خلال زيارة متحف شرم الشيخ1

مصر تبدٱ ٱول خطوات دمج السياحة الثقافية بالشاطئية من شرم الشيخ وانت رب

كتبت – مروة السيد : بدٱت مصر اولى خطوات دمج السياحة الثقافية بالشاطئية بافتتاح متحف …