الرئيسية / تكنوترافيل / Jio تطلق حزم اتصال على طائراتها لتوفير انترنت عالي السرعة ومكالمات صوتية
Jio تطلق حزم اتصال على طائراتها لتوفير انترنت عالي السرعة ومكالمات صوتية
حزم اتصال ووصول عالي لسرعة البيانات على طائرات Jio 

Jio تطلق حزم اتصال على طائراتها لتوفير انترنت عالي السرعة ومكالمات صوتية

كتبت – دعاء سمير : أطلقت Jio حزم اتصال على متن الطائرة تبدأ من Rs. 499 لتوفير وصول عالي السرعة إلى البيانات بالإضافة إلى مزايا المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة للاتصالات على متن الطائرة. دخلت شركة الاتصالات في شراكة مع شركة AeroMobile ، وهي شركة تابعة لشركة Panasonic Avionics Corporation ، لجعل هذه التجربة ممكنة. هناك ثلاث حزم اتصال مميزة على متن الرحلة في السلسلة الجديدة تنطبق فقط على 22 شركة طيران شريكة ومتاحة لكل من مشتركي الدفع المسبق والدفع الآجل من Jio. بالإضافة إلى حزم الاتصال الجديدة أثناء الرحلة ، قام Jio بمراجعة Rs. 1،101 روبية. 1،201 حزمة تجوال دولية وقدمت Rs. 1،102 روبية. 1،202 حزمة قيمة للتجوال الدولي مع دعم الاتصال عبر Wi-Fi.

دعم الاتصال أثناء الطيران

في وقت إطلاق خطط Jio Postpaid Plus في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سلطت Jio الضوء على دعم الاتصال أثناء الطيران لمشتركيها. ومع ذلك ، كشفت شركة الاتصالات الآن من خلال قائمة على موقعها أنه سيتم توفير الاتصال أثناء الطيران من خلال الحزم الجديدة.

تأتي حزم الاتصال أثناء الرحلة من Jio بسعر Rs. 499 روبية. 699 و روبية. 999 فئة وجميعها صالحة لمدة يوم واحد. روبية. حزمة 499 توفر 250 ميجا بايت من البيانات و 100 دقيقة من المكالمات الصوتية الصادرة و 100 رسالة SMS. ومع ذلك ، فإن روبية. 699 حزمة تجلب 500 ميجابايت من البيانات و Rs. باقة 999 توفر 1 جيجا انترنت – بجانب 100 دقيقة مكالمات صوتية و 100 رسالة نصية قصيرة.

لا يسمح Jio بالمكالمات الواردة على حزم الاتصال أثناء الرحلة ، على الرغم من أن رسائل SMS الواردة مسموح بها ومجانية. علاوة على ذلك ، أبرمت شركة الاتصالات شراكة مع 22 شركة طيران لتقديم تغطية واسعة بما يكفي لحزمها الجديدة.

تشمل قائمة شركات الطيران الشريكة لحزم الاتصال على متن الطائرة Jio إير لينجوس ، وكاثاي باسيفيك ، ومصر للطيران ، وإيفا إير ، ولوفتهانزا ، والخطوط الجوية السنغافورية ، وخطوط تاب البرتغال الجوية ، والخطوط الجوية التركية التي توفر الوصول إلى البيانات والرسائل النصية القصيرة على رحلاتها. ومع ذلك ، الخطوط الجوية الصربية ، أليتاليا ، خطوط آسيانا الجوية ، خطوط بيمان بنغلاديش الجوية ، طيران الإمارات ، الاتحاد للطيران ، يورو وينجز ، الخطوط الجوية الكويتية ، الخطوط الجوية الماليزية ، طيران ماليندو ، الخطوط الجوية الاسكندنافية ساس ، الخطوط الجوية السويسرية ، الخطوط الجوية الأوزبكية ، وفيرجن أتلانتيك التي تقدم الدعم لجميع المجموعات. خدمات حزم الاتصال أثناء الطيران.

بعض المطارات

من المهم أيضًا ملاحظة أن تغطية الاتصال الجوي التي تقدمها Jio على الرحلات المذكورة أعلاه تقتصر على بعض المطارات في هذه اللحظة. يمكنك التحقق من اسم تلك المطارات على موقع المشغل.

إلى جانب حزم الاتصال أثناء الرحلة ، قام Jio بمراجعة Rs. 1،101 روبية. 1،201 حزمة تجوال دولية مع استخدام IR لـ Rs. 933.05 روبية. 1017.80 على التوالي. روبية. عرضت 1،101 حزمة في وقت سابق استخدام IR لـ Rs. 1،211 ، في حين أن روبية. عرضت حزمة 1،201 استخدام IR لـ Rs. 1،321. ومع ذلك ، فإن صلاحية باقات التجوال الدولي لم تتغير ، وهي 28 يومًا.

جلبت Jio أيضًا Rs. 1،102 روبية. 1202 حزمة قيمة للتجوال الدولي مع مكالمات Wi-Fi مع صلاحية لمدة 28 يومًا. روبية. حزمة 1،102 قابلة للتطبيق لأكثر من 100 دولة ، في حين أن Rs. 1202 حزمة متاحة للحصول على اتصال خلوي في 170 دولة. تتوفر المكالمات الواردة عبر Wi-Fi على كلا الحزمتين في Re. 1. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية إلى الهند من خلال Wi-Fi بتكلفة Re. 1 في الدقيقة.

في حالة إجراء مكالمات فيديو عبر Wi-Fi على أي من باقات التجوال الدولي الجديدة القيمة ، فستتم محاسبتك في Re. 1 في الدقيقة بالإضافة إلى خصم البيانات الذي سيحدث من خطتك الأساسية الحالية. مكالمات الفيديو قابلة للتطبيق أيضًا على رقم Jio فقط. علاوة على ذلك ، بالنسبة لمستخدمي iPhone ، توفر الحزمة 1،202 دعمًا للاتصال عبر Wi-Fi في بلدان محدودة فقط.

هل نورد هو iPhone SE الخاص بعالم OnePlus؟ لقد ناقشنا هذا الأمر على Orbital ، البودكاست التكنولوجي الأسبوعي الخاص بنا ، والذي يمكنك الاشتراك فيه عبر Apple Podcasts أو Google Podcasts أو RSS أو تنزيل الحلقة أو الضغط على زر التشغيل أدناه.

إقرأ أيضاً :

الاتصالات تكشف عن 3 مبادرات لتأهيل الشباب للالتحاق بسوق العمل

وكالة الإمارات للفضاء تستقبل أول اتصال من مسبار الأمل

شاهد أيضاً

طائرة تو 154 تطلق صرخة الوداع بعد 60 سنة من المهام الصعبة

طائرة تو 154 تطلق صرخة الوداع بعد 60 سنة من المهام الصعبة

توريزم ديلى نيوز – وكالات : أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها إنفاذ …