الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أوغندا وعُمان مطلع أكتوبر
طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أوغندا وعُمان مطلع أكتوبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أوغندا وعُمان مطلع أكتوبر

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة طيران الإمارات ، استئناف رحلاتها إلى عنتيبي في أوغندا، اعتباراً من الخميس القادم 1 أكتوبر المقبل، وإلى مسقط في سلطنة عُمان ابتداءاً من يوم الجمعة القادم 2 أكتوبر من العام الحالي.

وأشارت الشركة في بيان لها، اليوم الاثنين، إلى أن العدد الإجمالي للوجهات التي تخدمها سيصل إلى 94 مدينة عقب إضافة هاتين الوجهتين.

وأعلنت شركة طيران الإمارات خلال الأسبوع الماضي عن استئناف رحلاتها بين إمارة دبي وأوكلاند ، أكبر مدن نيوزيلندا، في يناير من العام القادم، ما يجعلها أطول رحلة في العالم منذ أن تسبب فيروس كورونا في إغلاق الدول لحدودها.

كما أعلنت الشركة منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى هراري زيمبابوي، و موريشيوس، ولواندا في أنجولا، اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل.

واستأنفت شركة طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة السنغالية، داكار وإلى العاصمة الغينية، كوناكري اعتباراً من 3 سبتمبر من العام الجاري.

وتقدم شركة الطيران الإمارتية تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020- اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020.

 

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تكشف عن موعد أطول رحلة في العالم منذ بداية كورونا

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى هراري وموريشيوس من أول أكتوبر المقبل

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الدار البيضاء اعتباراً من 18 سبتمبر

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تستأنف الرحلات إلى 10 وجهات جديدة .. 25 نوفمبر

الاتحاد للطيران تستأنف الرحلات إلى 10 وجهات جديدة .. 25 نوفمبر

كتبت – دعاء سمير : ترفع شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عدد وجهاتها إلى 60 وجهة …