الرئيسية / سياحة عالمية / السعودية تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي
السعودية تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي
السعودية تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي

السعودية تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي

كتبت – مروة السيد : أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، أنها تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي.

وقالت الهيئة حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية، إن ذلك يأتي لرفع مستويات الجودة بخدمات هذا القطاع الحيوي، بما يمكنه من تحقيق المستهدفات الاستراتيجية الوطنية بشكل فعّال وسريع.

وبينت أنها شكّلت الفريق الفني للسياحة والخدمات السياحية للعمل على إعداد وتطوير مواصفات قياسية للمشاريع السياحية والخدمات ذات العلاقة، والمساعدة على إيجاد مشاريع سياحية وفق أفضل معايير الجودة، بما يسهم في توفير أرقى الخدمات للمستفيدين من هذه المشاريع السياحية.

وأوضحت أن الفريق الفني سيعمل على عدد من الموضوعات والخدمات من بينها على سبيل المثال: السياحة العلاجية، سياحة المغامرات، سياحة الغطس، الخدمات السياحية المقدمة في الفنادق والمنتجعات والشواطئ، استدامة السياحة.

وأشارت إلى أن الفريق الفني للسياحة يشارك فيه ممثلون لوزارة السياحة، ووزارة النقل، وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، ووزارة الرياضة، ووزارة الثقافة، وهيئة الطيران والمدني والهيئة العامة للترفيه.

إقرأ أيضاً :

السعودية : لن يسمح لأحد بأداء العمرة إلا بعد التسجيل على تطبيق اعتمرنا

 

شاهد أيضاً

الأسهم الأوروبية فى أدنى مستوياتها

الأسهم الأوروبية فى أدنى مستوياتها .. مع إعلان فرنسا تطبيق إجراءات عزل عام

توريزم ديلى نيوز – وكالات : بلغت الأسهم الأوروبية اليوم الأربعاء أدنى مستوياتها منذ منتصف …