الرئيسية / مسافرون / مصرللطيران تمنح أبناء العاملين تخفيضا 20% للترفيه بمدينة كيدزانيا
مصرللطيران تمنح أبناء العاملين تخفيضا 20% للترفيه بمدينة كيدزانيا
خلال توقيع التفاقية بين مصر للطيران ومدينة كيدزانيا

مصرللطيران تمنح أبناء العاملين تخفيضا 20% للترفيه بمدينة كيدزانيا

كتبت – دعاء سمير : منحت مصرللطيران أبناء العاملين تخفيضا 20% لكل من يرغب بالاستمتاع بما تقدمه مدينة كيدزانيا سواء نموذج المحاكاه أو كافة الأنشطة الترفيهية الموجودة بالمدينة.

وأعلنت الشركتان مصرللطيران وكيدزانيا، عن افتتاح نموذج مصغر للمطار وطائرة تحمل شعار مصر للطيران ليتمكن الأطفال من خوض تجربة السفر واسكتشاف عالم الطيران، وأيضا القيام بأدوار الطيارين، وأطقم الضيافة الجوية ومعرفة معلومات هامة عن السفر وبرنامج المسافر الدائم، وغيرها من المواد الترفيهية والتعليمية للأطفال.

كما حرصت مصرللطيران على دعم الأهداف التعليمية والتربوية الحديثة للأطفال عن طريق المحاكاة؛ لتنمية الولاء لدى عملائها الصغار واستثمار مهاراتهم وتعريفهم بمجالات العمل عن طريق وسائل التعليم الترفيهية.

وبحضور الطيار عمرو ابو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية تم عمل جولة داخل مدينة كيدزانيا وخوض تجربة السفر داخل نموذج الطائرة الموجود بالمدينة، والتي تحاكي ما يدور برحلات السفر الجوي ابتداء من حجز تذكرة و ختم جواز سفر للطفل وتجربة السفر علي متن الطائرة، كما تم التقاط العديد من الصور التذكارية داخل الطائرة.

وخلال الافتتاح صرح أبو العينين ، “إن مصر للطيران تولي اهتمامًا كبيرًا بالأطفال لكونهم عملاء المستقبل وهم الأمل الذي تعتمد عليه الدولة المصرية لتحقيق أهدافها علي مدار خططها الإستراتيجية طويلة المدي.

ومن هذا المنطلق،كان واجبًا على مصر للطيران أن تُشارك في أحد المشروعات الهامة ذات الأهداف التعليمية والترفيهية في نفس الوقت؛ لكي ينشأ جيل من الشباب لديه القدرة للتعرف على متطلبات وقدرات سوق العمل المختلفة، وقادر على اتخاذ القرار وتولي القيادة.”

من ناحيته، قال أحمد حبيب الرئيس التنفيذي لشركه إدراك لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهية: ” تفتخر و تتشرف كيدزانيا القاهرة بإنضمام شركة مصر للطيران إلي شركاء نجاحها .

ويتطلع فريق كيدزانيا القاهرة إلى تعليم جميع زائريها الصغار بطريقة علمية ومتطورة ومسلية كافة المعلومات عن مصر للطيران و أنظمة السفر و دور أطقم الضيافة الجوية و منحهم الفرصة ليصبحوا طيارين ناجحين ينتمون لمصر للطيران في كيدزانيا القاهرة.

إقرأ أيضاً :

مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية لنقل 6500 راكب.. غداً

مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية لنقل 6500 راكب.. غداً

كتبت-دعاء سمير: تسير شركة مصر للطيران، غدًا السبت، 61 رحلة جوية إلى كل من الرياض، …