الرئيسية / سياحة عالمية / جنوب إفريقيا تسمح للسياح الألمان بالدخول إليها دون تأشيرة مسبقة
جنوب إفريقيا تسمح للسياح الألمان بالدخول إليها دون تأشيرة مسبقة
جنوب إفريقيا- أرشيفية

جنوب إفريقيا تسمح للسياح الألمان بالدخول إليها دون تأشيرة مسبقة

وكالات: أعلن السفير الألمانى فى جنوب إفريقيا، مارتن شيفر، إنه سيتم الترحيب بالزوار القادمين من من ألمانيا إلى جنوب إفريقيا بدون تأشيرة مسبقة.

وأعادت جنوب إفريقيا العمل بالتأشيرات المجانية للمسافرين من عدد من الدول بما في ذلك الولايات المتحدة، بعد تعليقها في مارس الماضي، ضمن إطار تطبيق إغلاق صارم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ونقلت وكالة بلومبيرج للأنباء عن وزارة الداخلية في جوهانسبرج ببيان اليوم الأحد، قولها إن التأشيرات ستكون متاحة مرة أخرى للزوار من: فرنسا وألمانيا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا وكوريا الجنوبية، وهونج كونج، وإيران، والولايات المتحدة.

وقالت الحكومة،  إن المسافرين الدوليين سيتعين عليهم تقديم نتيجة اختبار سلبية من مرض كوفيد-19، لا تزيد الفترة على إجرائه أكثر من 72 ساعة أو الخضوع لحجر صحي إلزامي لمدة 10 أيام.

تمثل الإعفاءات التي تأتي بعد أيام فقط من إعادة فتح الحدود أمام المسافرين من دول إفريقية أخرى، تخفيفاً آخر لحالة الإغلاق التام، في محاولة لإعادة تنشيط النمو الاقتصادي الذي ضربته الجائحة بشدة.

يشار إلى أن ألمانيا لم تدرج فى القائمة الحمراء لجنوب إفريقيا، والتى تضمنت البلدان التى لا يرحب بالقادمين منها بغرض الترفيه بعد جائحة كورونا.

جنوب إفريقيا تعيد فتح الحدائق والمتنزهات أمام الزوار

حكومة جنوب إفريقيا تنقذ شركة الخطوط الجوية الوطنية من الإفلاس

جنوب إفريقيا توقع اتفاقية مع “تينسنت” لزيادة أعداد السياح الصينيين

 

شاهد أيضاً

آلاف القردة الجائعة تغزو العاصمة الصيفية القديمة بالهند وتثير رعب السياح

وكالات: تثير الآلاف من القردة الرعب في مدينة شيملا، العاصمة الصيفية القديمة في زمن الاستعمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *