الرئيسية / مسافرون / طيران السلام تسير رحلاتها إلى 6 وجهات هندية
طيران السلام تسير رحلاتها إلى 6 وجهات هندية
طيران السلام

طيران السلام تسير رحلاتها إلى 6 وجهات هندية

كتبت- دعاء سمير ووكالات: أعلن طيران السلام ، الطيران الاقتصادي الأول والأسرع نمواً في السلطنة، عن رحلات خاصة من مسقط إلى 6 وجهات في الهند كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين عُمان والهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين.

كجزء من هذه الاتفاقية ، سوف تسير طيران السلام رحلات خاصة مرتين في الأسبوع إلى كاليكوت (كوزيكود) ، تشيناي ، حيدر أباد ، جايبور ، لكناو ، وتريفاندروم (ثيروفانانثابورام) حتى نهاية نوفمبر، ورحلات طيران السلام مفتوحة الآن للبيع من خلال موقع طيران السلام ومراكز الاتصال ووكلاء السفر.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران السلام ،محمد أحمد: “نحن سعداء بأننا ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائي بين الهند وسلطنة عمان. وبما أن هذا التنظيم مؤقت، فإننا نتطلع إلى أن تكون الهند واحدة من وجهاتنا في المستقبل “.

وأضاف: “الهند من أهم الأسواق لجميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط نظرًا لحجم سكانها وعدد السياح من الدولة والمقيمين الوافدين. على مدار الأشهر الثلاثة الماضية قامت طيران السلام بتشغيل ما يقرب من 700 رحلة طيران مستأجرة إلى وجهات خارجية ، والعديد منها كان إلى الهند. وقد مكننا ذلك من اكتساب الكثير من المعرفة حول السوق و أعداد المسافرين إلى تلك الوجهة. هذه المعرفة ستجعل دخولنا إلى السوق الهندي تجربة أكثر سلاسة. نحن نعمل عن كثب مع الجهات المعنية لتأمين التصاريح اللازمة لبدء العمليات بشكل دائم و مستمر “.

اقرأ أيضًا:

طيران السلام تسير 4 رحلات أسبوعية من مسقط لأبوظبى

طيران السلام يُعزز أسطوله بإضافة طائرة جديدة من طراز إيرباص A320NEO

شاهد أيضاً

غداً.. مصر للطيران تسير 41 رحلة جوية لنقل 4800 راكب

غداً.. مصر للطيران تسير 41 رحلة جوية لنقل 4800 راكب

كتبت-دعاء سمير: تسير شركة مصر للطيران ، غداً الثلاثاء،  41 رحلة جوية منتظمة، بخلاف رحلاتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *