الرئيسية / فنادق و منتجعات / تايلاند تحول أحد فنادقها الفاخرة 5 نجوم لحجر صحى لاستقبال السياح
تايلاند تحول أحد فنادقها الفاخرة 5 نجوم لحجر صحى لاستقبال السياح
تحويل أحد فنادق تايلاند الفاخرة حجر صحى

تايلاند تحول أحد فنادقها الفاخرة 5 نجوم لحجر صحى لاستقبال السياح

كتبت – دعاء سمير – وكالات : حولت تايلاند أحد فنادقها الفاخرة من فئة خمس نجوم لحجر صحى لاستقبال السياح، بعد ستة أشهر من إغلاق أبوابها أمامهم، مع ضرورة التزامهم بإجراءات سلامة مشددة، وعرضت وكالة “فرانس برس” جولة داخل فندق ذى سينسز ريزورت الفاخر، الذى تم تخصيصه كحجر صحى للسياح، وتجهيزه بكاميرات المراقبة والأطقم المدربة على التعامل مع حالات كورونا.

سيحظى طلائع السياح الذين ستستقبلهم تايلاند بعد ستة أشهر من إغلاقها أبوابها أمامهم، بحجر صحي فاخر من فئة خمس نجوم، لكن مع ضرورة التزامهم إجراءات سلامة من الأكثر تشدداً في العالم

وسيستمع السياح الأجانب المرتقبون بمزايا خاصة استثنائية وسط أجواء من الراحة والفخامة في هذا الفندق في بوكيت جنوب تايلاند، الذى اعتمدته السلطات ليمضى فيه السياح حجرا لمدة 14 يوما قبل أن يمددوا إقامتهم فى مناطق اخرى.

تجهيزات للحماية

وخضع موظفو الفندق للتدريب فى أحد المستشفيات وزودوه بتجهيزات للحماية، بينما يتولى أطباء وعناصر أمنية مراقبة الغرفة على مدار الساعة من غرفة عمليات خاصة.

وقالت تانشانوك برامكول، المساعدة الاجتماعية في فندق ذي سينسز ريزورت، بالنسبة لولاية بوكيت نعتمد السياسة الأكثر تشددا وعلى الضيف أن يبقى في الغرفة على مدار الساعة إلى حين إنهاء برنامج الحجر الصحي، موضحة أنه تم اختيار أن الفندق مخصص للحجر لأنهم يريدون أن يقدم الدعم والمساعدة للسكان المحليين الذين يعانون كثيرا جراء كورونا، إضافة إلى الموظفين الذين سيتمكنون من العودة للعمل لتحصيل المال لتوفير القوت لهم ولعائلاتهم.

وبالأمس، أعلنت الحكومة التايلاندية تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ونقلت صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية عن المركز الحكومي لإدارة أزمة كوفيد-19، الأربعاء، أن الحالات الجديدة لمواطنين وأجانب وتم اكتشافهم جميعا في الحجر الصحي بعد عودتهم للبلاد.

وأشار المركز إلى ارتفاع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالمرض في البلاد إلى 3 آلاف و615 حالة، توفي منها 59، فيما تعافى 3 ألاف و391 حالة، بينما ما يزال هناك 165 شخصا في المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً :

تايلاند توافق على إصدار تأشيرة سياحية خاصة بداية من أول أكتوبر

 

 

شاهد أيضاً

تحذيرات من إغلاق جديد فى ألمانيا .. 33% من فنادق برلين مهددة بالإفلاس

تحذيرات من إغلاق جديد فى ألمانيا .. 33% من فنادق برلين مهددة بالإفلاس

توريزم ديلى نيوز – وكالات : وجه أصحاب المنشآت السياحية فى ألمانيا تحذيرات من أى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *