الرئيسية / مسافرون / الاتحاد للطيران ترفع 7 وجهات من جدول رحلاتها بسبب قيود السفر
الاتحاد للطيران ترفع 7 وجهات من جدول رحلاتها بسبب قيود السفر
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران ترفع 7 وجهات من جدول رحلاتها بسبب قيود السفر

كتبت-دعاء سمير: أعادت شركة الاتحاد للطيران هيكلة جدول وجهات رحلاتها لتقلصها إلى 53 وجهة على لائحة الرحلات المتاحة خلال شهري أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل، ضمن مراجعتها المستمرة لشبكة وجهاتها وفق الاشتراطات المطلوبة والتغيرات التي يشهدها سوق السفر في ظل القواعد الوقائية.

ووفق تحديث جديد للناقلة عن اشتراطات وقيود السفر الاحترازية في ظل الوقاية من الجائحة رفعت الناقلة 7 وجهات من جدول الرحلات المعلن منذ الشهر الماضي حتى النصف الأول من أكتوبر شملت كلاًّ من موسكو ودسلدورف وإسطنبول والدار البيضاء وباكو وكولكاتا وكوزيكودي، فيما انتهى الجدول الزمني المقرر للرحلات إلى وجهات كل من روما وواشنطن وجزيرة سيشل.
بينما أضافت 6 وجهات أخرى ضمن اللائحة الجديدة للرحلات حتى الشهر القادم وتمثلت الوجهات الجديدة التي وضعت على جدول الرحلات السارية في كل من جدة والدمام وشانغهاي ومينسيك ودكا وسيدني.

وشملت اللائحة الحالية للناقلة 14 و جهة على صعيد كل من الهند وباكستان إلى جانب حوالي 16 وجهة أوروبية و10 وجهات آسيوية إلى جانب 10 وجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب 3 وجهات بأمريكا الشمالية.

فيما تابعت الناقلة بتطلعها لإضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة بما يخدم شبكة العملاء ويتوافق مع الإجراءات المطبقة في أسواق السفر.

وتلزم الناقلة المسافرين باستثناء الأطفال دون سن 12 عاماً أو ذوي الإعاقات الشديدة أو المتوسطة بإجراء تحليل بي سي آر كوفيد-19 قبل السفر وفقاً لوجهة السفر أو القدوم وبفترات صلاحية تمتد إلى 96 ساعة من موعد الرحلة، على أن يكون إجراء الاختبار في أي منشأة طبية معتمدة من جانب الدولة، فيما يجب على الضيوف الذين يغادرون باكستان والهند استخدام منشأة طبية معتمدة من قبل الاتحاد للطيران.

شاهد أيضاً

طيران أبوظبي

كورونا يهبط بأرباح طيران أبوظبي إلى 137.9 مليون درهم خلال 9 أشهر

توريزم ديلى نيوز- وكالات: انخفضت أرباح شركة “طيران أبوظبي“، المملوكة بنسبة 30% من قبل حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *