الرئيسية / توريزم نيوز / انطلاق بطولة سي أي بي مصر الدولية للإسكواش برعاية السياحة فى الأهرامات
انطلاق بطولة سي أي بي مصر الدولية للإسكواش برعاية السياحة فى الأهرامات
منطقة الأهرامات

انطلاق بطولة سي أي بي مصر الدولية للإسكواش برعاية السياحة فى الأهرامات

كتبت – مروة السيد : تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2020 البلاتينية للرجال وللسيدات تحت سفح الأهرامات، والتي ستستمر حتى السابع عشر من أكتوبر الحالي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

تشهد البطولة مشاركة 96 من أفضل لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة، حيث سيتنافس اللاعبون على مجموع جوائز مالية تصل إلى 540 ألف دولار مقسمة بين الرجال والسيدات، والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الإسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا. تأتي استضافة البطولة بعد شهور من إيقاف جميع بطولات الإسكواش العالمية، بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

كما سيجري بث مباريات البطولة مباشرةً على قناة أون تايم سبورتس، بجانب قنوات بث متعددة حول العالم، بالإضافة إلى تعاقد إدارة البطولة مع موقع تذكرتي لطرح التذاكر الكترونيًا. حيث شهد اليوم الأول فوز وتأهل كل من اللاعب علي فرج المصنف رقم 2 عالميا واللاعب مصطفى عسل رقم 18 عالميا إلى دور ربع النهائي في بطولة الرجال. هذا بالإضافة إلى تأهل اللاعبة نوران جوهر المصنفة رقم 1 عالميا واللاعبة هانيا الحمامي المصنفة رقم 6 عالميا إلى دور ربع النهائي في بطولة السيدات.

إقرأ أيضاً :

نقل بطولة جمال الخيل العربية من بلجيكا الي التشيك .. بسبب كورونا

شاهد أيضاً

المعهد القومي للحوكمة يختتم برنامجه التدريبي حول تحسين الأداء

المعهد القومي للحوكمة يختتم برنامجه التدريبي حول تحسين الأداء

كتب – أحمد رزق : اختتم المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *