الرئيسية / فنادق و منتجعات / عامر جروب تعتزم إطلاق مرحلة جديدة بمنتجع بورتو السخنة

عامر جروب تعتزم إطلاق مرحلة جديدة بمنتجع بورتو السخنة

كتبت- سها ممدوح: تستعد شركة تروبي 2 إحدى شركات “عامر جروب” لطرح وحدات سكنية جديدة بمشروع “بورتو السخنة” وذلك بعد الانتهاء من الحصول علي الموافقات اللازمة خلال الفترة المقبلة.

قال المهندس صفوت رمسيس المدير التنفيذي لشركة تروبي 2 المالكة للمشروع، إن الخطة التوسعية للشركة في بورتو السخنة تعتمد على طرح وحدات جديدة، بالإضافة إلى تجديد وتطوير الوحدات السكنية القائمة في المشروع.

وأضاف رمسيس أن الشركة تخطط لتطوير وتجديد فندق “بورتو السخنة” والعمل على جذب العديد من الشركات العالمية والعلامات التجارية لفتح فروعا لها في المول التجاري داخل المشروع.

وأوضح أن شركة تروبي 2 تسعى لتحقيق التكامل بين منتجع “بورتو السخنة” ومدينة الجلالة العالمية الذي يعتبر من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة على سواحل البحر الأحمر، بالإضافة لبدء تشغيل جامعة الجلالة.

وأشار إلى أن بورتو السخنة يقع عند الكيلو 80 من طريق السويس الزعفرانة، وتصل الارتفاعات فيه إلي حوالي 270 مترا فوق سطح البحر، وينقسم المشروع إلى جزئين، الأول أهرامات بورتو السخنة، والثاني هو جولف السخنة.

ويضم “بورتو السخنة” أندية صحية ومطاعم، ودور عرض سينمائي، إلي جانب ثلاثة مراكز تجارية وملاعب رياضية، كما يضم بوروتو جولف شققا سكنية وفيلات وشاليهات.

وأطلقت عامر جروب مؤخرا من خلال شركة دلمار التابعة لها، أحدث مشروعاتها العقارية وهو مشروع”بورتو هليوبوليس” في مصر الجديدة بإجمالي 950 وحدة سكنية.

وتقدر مساحة “بورتو هليوبوليس” بنحو 27 ألف متر مربع، ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة بجانب وجود خدمات فندقية مما يجعله مشروع متكامل الخدمات.

ويتكون المشروع من 8 أبراج بارتفاع 11 دور وبإجمالي 950 وحدة سكنية ويضم أماكن استعلامات وموقف للسيارات ومركز صحي ومن المقرر تسليم الوحدات للعملاء كاملة التشطيب.

اقرأ أيضًا:

تأجيل دعوى بطلان حكم تحكيم “بورتو” و “عامر جروب” إلى جلسة 5 ديسمبر

تراجع أرباح عامر جروب 43% في الربع الثانى من العام

شاهد أيضاً

الوزراء يوافق على تشغيل 9 محلات بفندق أراكان ببور سعيد بنظام حق الانتفاع

الوزراء يوافق على تشغيل 9 محلات بفندق أراكان ببور سعيد بنظام حق الانتفاع

كتبت-مروة السيد: وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم الأربعاء، على اعتماد نتيجة دراسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *