الرئيسية / مسافرون / مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 59 وجهة دولية تقل 6300 راكب.. غداً
مصر للطيران تسير 53 رحلة دولية لنقل 5 آلاف راكب غداً
مصر للطيران

مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 59 وجهة دولية تقل 6300 راكب.. غداً

كتبت-دعاء سمير: تسير شركة مصر للطيران ، غدا الجمعة، رحلاتها إلى 59 وجهة دولية تنقل على متنها ما يقرب من 6300 راكب وذلك بعد عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتسير مصر للطيران رحلاتها غدا بمعدل رحلة واحدة إلى كل من (جوانزو، بيروت، بغداد، جدة، الدمام، كازبلانكا، أبوظبي، دبي، لارناكا، لندن، نيويورك، دوالا، باريس، اسطنبول، كوبنهاجن، امستردام، روما، ميونيخ، أثينا، جوبا، برلين، فرانكفورت، بوادبيست، جدة، البحرين، الخرطوم، المدينة المنورة، الرياض، الشارقة، القصيم، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، اربيل).

كما تسير مصر للطيران 10 رحلات داخلية إلى كل من (شرم الشيخ، الغردقة، أسوان، الأقصر)، و4 رحلات شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 6300 راكب.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.​

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة

مصر للطيران تنظم 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكب .. غداً

مصر للطيران تكشف عن تخفيضات كبيرة بين القاهرة و5 مدن عربية

شاهد أيضاً

لوفتهانزا تحول مقاعد الدرجة السياحية لأسرة نوم فى رحلاتها إلى البرازيل

لوفتهانزا تحول مقاعد الدرجة السياحية لأسرة نوم فى رحلاتها إلى البرازيل

وكالات: أصبح توفر مساحتك الخاصة من أهم الأشياء التي تكون في ذهنك حالياً في ظل …