الرئيسية / توريزم نيوز / مصر للطيران تطرح أسعاراً تشجيعية خاصة للسفر إلى جزر المالديف وسيشل
مصر للطيران تسير 37 رحلة بينها جوانزو والمدينة المنورة لنقل 3800 راكب غداً
مصر للطيران

مصر للطيران تطرح أسعاراً تشجيعية خاصة للسفر إلى جزر المالديف وسيشل

كتبت – دعاء سمير : أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران ، عن طرح أسعار خاصة للسفر إلى كل من جزر المالديف وسيشل عن طريق أبو ظبي بالتعاون مع شركاء مصر للطيران بالمشاركة بالرمز،  يأتي ذلك استكمالاً للحملة التشجيعية للسفر التي أطلقتها مصر للطيران تحت شعار «مش حنبطل نسافر».

ويمكن للعملاء شراء التذاكر بأسعار خاصة من جميع مكاتب الشركة حول العالم أو من خلال مركز الاتصالات في مصر 1717 أو الموقع الإلكتروني www.egyptair.com.

يذكر أن مصر للطيران تٌسير 14 رحلة أسبوعية بين القاهرة وأبو ظبي بأحدث طرازات الشركة الطائرة الإيرباص A320Neo والبوينج B737-800 اللتين توفران رحابة في المقاعد.

كما ترجو الشركة من عملائها ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية المطلوبة أثناء السفر ومراجعة متطلبات السفر إلى الدول المختلفة عبر موقعها الإلكتروني www.egyptair.com.

كانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية، اعتبارا من 1 سبتمبر الماضي، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر، من الوصول إلى الأراضي المصرية.

إقرأ أيضاً :

مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية لنقل 6500 راكب.. غداً

شاهد أيضاً

الحكومة تكشف حقيقة بيع منطقة "مثلث ماسبيرو" لمستثمر أجنبى

مدبولي:تطوير الميادين على غرار التحرير .. والرئيس يأمر بالبدء فى التنفيذ 

كتبت – سحر عبد الغني: ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة مخططات …