الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات ترفع طاقتها التشغيلية 3% وتسير رحلاتها لـ 98 وجهة في نوفمبر
طيران الإمارات ترفع طاقتها التشغيلية 3% وتسير رحلاتها لـ 98 وجهة في نوفمبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات ترفع طاقتها التشغيلية 3% وتسير رحلاتها لـ 98 وجهة في نوفمبر

كتبت-دعاء سمير: أكدت المؤسسة الدولية، المزوّدة لبيانات المطارات وشركات الطيران “أو إيه جي”، أن شركة “طيران الإمارات” تواصل زيادة طاقتها التشغيلية، مع إضافة المزيد من المحطات إلى شبكتها العالمية، خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن السعة المقعدية، التي توفرها الناقلة على رحلاتها الجوية المجدولة بلغت نحو 1.8 مليون مقعد خلال نوفمبر الجاري.

وأوضحت المؤسسة، أن إجمالي عدد المقاعد المجدولة لـ«طيران الإمارات» ارتفع من نحو مليون و762 ألف مقعد خلال أكتوبر الماضي ليصل إلى مليون و810 آلاف مقعد في نوفمبر بنسبة نمو بلغت نحو 3%.

إلى ذلك، أظهرت البيانات الصادرة عن “طيران الإمارات” ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات الركاب ضمن شبكتها حول العالم، وذلك مع تطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي، تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوّار والمجتمعات.

ووفقاً للبيانات، بلغ إجمالي عدد الوجهات ضمن شبكة الشركة 98 وجهة، مع استئناف الرحلات إلى أحدث وجهاتها في بداية نوفمبر إلى كل من: بولونيا ودوسلدورف وهامبورغ، فيما ستبدأ الناقلة رحلاتها إلى إلى ليون اعتباراً من الرابع من نوفمبر الجاري، كأحدث محطة تنضم إلى شبكتها العالمية، وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأوروبية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 31 مدينة، لتوفر لمتعامليها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

 

شاهد أيضاً

غداً.. مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية لنقل 4500 راكب 

غداً.. مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية لنقل 4500 راكب 

كتبت – دعاء سمير : تسير شركة مصر للطيران ، غدا الأحد، 42 رحلة جوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *