الرئيسية / فنادق و منتجعات / ماريوت تعيّن رئيسًا جديدًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لقيادة التعافي
ساتيا أناند
ساتيا أناند

ماريوت تعيّن رئيسًا جديدًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لقيادة التعافي

كتبت-سها ممدوح: أعلنت مجموعة ماريوت الدولية، أمس الإثنين، عن تعيين ساتيا أناند رئيساً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والتي تضم أكثر من 75 دولة.

شغل أناند مؤخرًا منصب رئيس قسم العمليات للعلامات الفاخرة ومنطقة جنوب أوروبا والتصميم العالمي في المكتب الإقليمي للشركة الذي يغطي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيحل محل ليام براون، الذي تم تعيينه رئيسًا للمجموعة في الولايات المتحدة وكندا لماريوت الدولية.

ومن جهته، قال كريج س. سميث، رئيس مجموعة ماريوت الدولية : “يسعدني أن ساتيا تولى هذا الدور لقيادة أعمالنا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في مثل هذا الوقت الأساسي لإعادة إحياء قطاع الضيافة”.

وأضاف: “بصفته أحد المخضرمين في ماريوت لمدة 32 عامًا، يتمتع ساتيا بمعرفة بليغة بأعمالنا، فضلاً عن علاقاته مع الشركاء والضيوف والمالكين وأصحاب الامتياز”.

في منصبه الجديد، سيقود أناند نهج ماريوت الدولية للتعافي بعد كوفيد 19 في جميع أنحاء المنطقة، وسيعمل مع فريقه لإلهام السفر مرة أخرى.

وتحت قيادته، سيوفر 998 فندقًا في المنطقة مستويات محسّنة من النظافة والتعقيم لضمان راحة البال الكاملة للضيوف عند الإقامة في أحد فنادق ماريوت الدولية.

بالإضافة إلى ذلك، سيقود إطلاق مجموعة من المبادرات والحملات المصممة لتنشيط قطاع الضيافة ويضم ذلك ميزات التكنولوجيا الرقمية مثل مفتاح الغرفة المسجل على الهاتف المتحرك، تسجيل الدخول عبر الهاتف، وخدمة المحادثة بين الضيوف والموظفين والخدمات الجديدة مثل Day Pass و البقاء باس و Play Passمن برنامج الولاء واللواتي تم تصميمهم لتقديم خيارات مرنة ل14 مليون مشترك من أعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoy.

ماريوت الدولية

تدير ماريوت الدولية 24 علامة تجارية من أصل 30 علامة تجارية ممثلة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بما في ذلك علامة الريتز-كارلتون وسانت ريجس وذا لكشري كولكشن وجي دبليو ماريوت وفنادق دبليو وفنادق ماريوت ولو ماريديان وشيراتون وفنادق اي سي باي ماريوت. بالإضافة إلى ذلك، سيشرف أناند على مجموعة فنادق ديزاين، وهي مجموعة من الفنادق المملوكة والمدارة بشكل خاص وجزء من محفظة العلامات التجارية لماريوت الدولية.

انضم أناند إلى ماريوت في عام 1988 كمدقق ليلي في فندق ماريوت فيينا. مع تقدمه في مسيرته المهنية، شغل عددًا من المناصب القيادية في ماريوت، بما في ذلك مناصب نائب الرئيس الإقليمي في غرب ووسط أوروبا، والمدير المالي لأوروبا، وعضو مجلس إدارة مشروع AC Hotels Joint Ventureومؤخراً رئيس قسم العمليات للعلامات الفاخرة ومنطقة جنوب أوروبا والتصميم العالمي في المكتب الإقليمي للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

تحت قيادته، أشرف أناند على تجديد فندق الريتز-كارلتون، برلين بملايين الدولارات، وافتتاح فندق سانت ريجيس فينيسيا وأحدث إضافة إلى فنادق ومنتجعات دبليو، دبليو إيبيزا.

تلقى أناند تعليمه بشكل أساسي في بنغالور بالهند، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية بنغالور إم إي إس للتجارة. في عام 1988، أكمل دبلومه في إدارة الفنادق والسياحة من الكلية الدولية للسياحة والإدارة في سيمرينغ، النمسا.

يقيم أناند حاليًا في كل من لندن وفيينا مع زوجته وابنته.

اقرأ أيضًا:

اختراق بيانات 339 مليون نزيل يكلف فنادق ماريوت 18.4 مليون جنيه إسترليني

شاهد أيضاً

14 ديسمبر .. عمومية الفنادق لاعتماد ميزانية العام الماضي والموازنة الجديدة

14 ديسمبر .. عمومية الفنادق لاعتماد ميزانية العام الماضي والموازنة الجديدة

تعقد غرفة الفنادق برئاسة ماجد فوزى اجتماع جمعيتها العمومية العادية في 14ديسمبر المقبل وذلك وبحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *