الرئيسية / فنادق و منتجعات / الباتروس ترسو ببورسعيد.. أبو على يكشف عن أكبر مشروع سياحي بالمدينة الباسلة
الباتروس ترسو ببورسعيد.. أبو على يكشف عن أكبر مشروع سياحي بالمدينة الباسلة
رجل الأعمال كامل أبو على ومحافظ بورسعيد

الباتروس ترسو ببورسعيد.. أبو على يكشف عن أكبر مشروع سياحي بالمدينة الباسلة

كتبت-مروة السيد: أعلن رجل الأعمال المصرى، كامل أبو علي، رئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، عن إنشاء أكبر مشروع سياحى عالمى بمدينة بورسعيد، متمثل فى فندق ومركب سياحى عائم يقع علي مدخل قناة السويس من الناحية الشمالية.

جاء ذلك خلال اجتماعه، ومحافظ بورسعيد لمناقشة الجوانب المتعلقة بإقامة المشروع والذي اطلق عليه إسم الباتروس.

حيث ناقش الاجتماع عدد من الإجراءات المتعلقة بإنشاء المشروع السياحى الجديد الذي يقيمة رجل الأعمال كامل أبو علي والذى يأتى ضمن المشروعات السياحية المتميزة التى تتم ببورسعيد مؤخرا ، لافتا إلى أن المشروع السياحى يوفر كافة اشتراطات الأمن والأمان ويعد إضافة كبيرة لمحافظة بورسعيد ويضاهى كبرى المشروعات السياحية العالمية ، وواجهة سياحية وحضارية أمام زائرى بورسعيد من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أن المشروع يساهم فى توفير حوالى 600 فرصة عمل لأبناء بورسعيد و يثرى الجانب السياحى والخدمات المقدمة فى هذا المجال .

يذكر أن مشروع الفندق العائم “الباتروس ” يحتوى حوالى 430 غرفة تقدم كافة الخدمات السياحية طبقا للمواصفات العالمية، ويوفر الأمن والأمان، ويتكامل مع المشروعات السياحية التى تشهدها منطقة مدخل قناة السويس مثل مشروع ساحة مصر و أعمال تطوير و انشاء العديد من المولات والقرى السياحية الفندقية التى تتم على أعلى مستوى.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر الي رجل الاعمال لحرصة علي اقامة ذلك الصرح السياحي بالمحافظة مشيرا إلى أن بورسعيد تنتظر إقامة الكيان السياحي الذي يعد إضافة كبيرة لمنظومة السياحة بالمحافظة .

يشار إلى أن رجل الأعمال المصري كامل أبو على، كان قد اشترى السفينة السياحية الباتروس من شركة فونيكس رايزن (أكبر منظمى الرحلات المتخصص فى السياحة النهرية بألمانيا)، فى أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا:

كامل أبو على يشترى الباخرة السياحية  “الباتروس” من فونيكس رايزن الألمانية

شاهد أيضاً

السياحة تمنح 186 فندقاً بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل

السياحة تمنح 186 فندقاً بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية لإعادة التشغيل

كتبت- سها ممدوح: تسلم 186 فندقاً بمحافظة جنوب سيناء شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *