الرئيسية / توريزم نيوز / نواب : متحف شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية للزائرين الوافدين لمصر
نواب .. متحف شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية للزائرين الوافدين لمصر
نواب .. متحف شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية للزائرين الوافدين لمصر

نواب : متحف شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية للزائرين الوافدين لمصر

كتبت – مروة الشريف : قال نواب بالبرلمان المصري إن متحف شرم الشيخ من أهم المقاصد الأثرية والسياحية للزائرين الوافدين لمصر .

أوضح النائب حسين أبوجاد ، عضو مجلس النواب ، أن توافد السياح والزوار على متحف شرم الشيخ بعد افتتاح أبوابه للجمهور والسياح عقب افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي له بمثابة أكبر دعاية لجذب السياحة العالمية لمصر.

وقال أبوجاد في بيان له أصدره اليوم، إن إعجاب وإشادة السياح والجمهور بالمتحف وبما شاهدوه من القطع الأثرية النادرة واحتوائه على 5200 قطعة أثرية من مختلف العصور التي مرت بها مصر يؤكد أن هذا المتحف سيكون واحدا من أهم المقاصد الأثرية والسياحية لكل سياح العالم الوافدين إلى مصر، وأضاف: وجود القاعات الرئيسية، قاعة العرض المتحفي وقاعة الحضارات وقاعة الحياة اليومية والبرية، علاوة على قاعة المومياوات ومراكب الشمس ومجوهرات الأسرة العلوية وأجزاء من مقبرة الملك توت عنخ آمون.. يجعل لمتحف شرم الشيخ أهمية كبيرة لدى سياح العالم والمصريين.

وأكد أن فكرة هذا المتحف أكثر من رائعة لأنها تحقق تنوع المنتج السياحي، وتجعل شرم الشيخ واحدة من أهم المناطق والمدن السياحية العالمية التي تتوافر فيها جميع مقومات السياحة الشاطئية والثقافية والترفيهية، وسوف تكون من أفضل المدن السياحية عالميا.

إقرأ أيضاً :

نواب : قانون بوابة العمرة المصرية صفعة قوية على وجوه السماسرة

 

شاهد أيضاً

غرفة شركات السياحة تنفى إعلان ضوابط العمرة الأسبوع المقبل

غرفة شركات السياحة تنفى إعلان ضوابط العمرة الأسبوع المقبل

كتب – أحمد رزق : نفت غرفة شركات السياحة إعلان ضوابط العمرة نهاية الأسبوع المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *